عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاهر محمد طاهر: أتمنى اللعب في الدوري الإسباني لأنه يناسب إمكانياتي

تحيا مصر

علق طاهر محمد طاهر، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، على مباراة منتخبنا الوطني أمام بلجيكا الودية، المقرر لها في الخامسة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ستاد جابر الأحمد بالكويت.

تحيا مصر يرصد التفاصيل 

تصريحات طاهر محمد طاهر


وقال طاهر محمد طاهر في تصريحات تلفزيونية: "كنت أتمنى اللعب في الدوري الإسباني، أشعر أنه يناسب إمكانياتي، لكن الآن أنا في أكبر نادٍ في إفريقيا، ولكنني أتطلع يوما ما للاحتراف وخاصة في إسبانيا، وأتمنى اللعب في برشلونة".

أضاف: "لدينا العديد من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرات من المحترفين، مثل، محمد صلاح، ومحمد النني، ونتمنى أن يرتفع ذلك العدد لأن ذلك يزيد من خبرات المنتخب ككل".

تابع: "تعاهدنا على التواجد في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2026، وسنبذل كل ما لدينا لتحقيق هذا الحلم ونريد الفوز بكأس الأمم الإفريقية، ليكون حافز لنا لتحقيق حلم التأهل للمونديال".

اختتم: "تحدثت مع علي معلول ونحفزه دائمًا على ضرورة تأهل تونس من دور المجموعات رغم صعوبة المجموعة، كما أتمنى عبور المغرب والسعودية للأدوار الإقصائية".

تشكيل منتخب مصر أمام بلجيكا الودية


أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تشكيل منتخب مصر أمام بلجيكا المقرر لها الخامسة مساء اليوم باستاد جابر الأحمد الدولي.

وجاء التشكيل كالتالي :
حراسة المرمى: محمد الشناوي 
خط الدفاع : أكرم توفيق، أحمد حجازي، علي جبر، محمد حمدي 
خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، محمود حمادة 
خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، تريزيجيه.


تشكيل منتخب بلجيكا أمام منتخب مصر

يقود تشكيل المنتخب البلجيكي، كل من إيدن هازارد لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، وكيفن دي بروين نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وضم التشكيل العناصر التالية:
في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في الدفاع: توبي أندرفيريلد، زينو ديباست، آرثر ثيت، تيموقي كاستانيي.

في الوسط: أكسيل فيستل، هانز فاناكن، يانيك كاراسكو.

في الهجوم: كيفن دي بروين، إيدن هازارد، ميتشي باتشوابي.

تابع موقع تحيا مصر علي