عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم تدعوا لوالديها: رحم الله من غاب عنا صوتهم وبقيت سيرتهم في القلب حية

دنيا سمير غان ودلال
دنيا سمير غان ودلال عبد العزيز

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على إحياء ذكرى والديها الراحلين الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم، وذلك بالدعاء لهم، كعادتها في يوم الجمعة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعاء سمير غانم لـ والديها

دنيا سمير غانم تدعو لوالديها

شاركت دنيا سمير غانم صورة لـ والديها الراحل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها بالدعاء لهم، فقالت: "اللهم في يوم الجمعة ارحم قلوبا كانت لنا حياة، رحم الله من غاب عنا صوتهم وبقيت سيرتهم في القلب حية".

دنيا سمير غانم تستمع بـ عروض مسرحية أنستونا

وعرض للفنانة دنيا سمير غانم خلال فعاليات موسم الرياض السعودي 2022، مسرحيتها الجديدة “أنستونا”، وشاركت في بطولته إلى جانب كلا من النجوم كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال.

وتدور أحداث مسرحية انستونا حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

دنيا سمير غانم وعلاقتها بالمسرح

وكانت دنيا سمير غانم قد كشفت عن مدى حبها للمسرح، فكتب عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: "الصورة دي من مسرحية آنستونا اللي بتتعرض دلوقتي وانا في وسط كل النجوم و صناع العمل اللي متشرفة بوجودي معاهم، الصورة دي فيها حلمي بيتحقق واللحظة دي هي أكتر لحظة بحس فيها كل يوم ان بابي و مامي واقفين جنبي و بيبصولي بحب و فرحانين بيا و بعمل أقصي ما عندي من مجهود عشان بس الناس تسقفلي و أحس بيهم حواليا.. بابي و مامي بحبكوا أوي.. ربنا يرحمكم يا رب”.

أخر أعمال دنيا سمير غانم

ويعرض لـ دنيا سمير غانم في السينمات المصرية الأن فيلم “تسليم أهالي”، الذي حقق نجاحات ساحقة منذ أولى أيام عرضه في دور العرض، وحاز على إشادات عريمة من قبل رواد السوشيال ميديا.

ويعد فيلم تسليم أهالي من بطولة دنيا سمير غانم، دلال عبدالعزيز، هشام ماجد، بيومى فؤاد، العمل من تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث الفيلم حول زوجين يحلم الزوج الذى يعمل بمهنة الطبيب للهجره لكندا ولكن سرعان ما تظهر إمرأة فى حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي