عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى بعد الفوز على بلجيكا: خسارة أننا لسنا في كأس العالم.. و«برافو أكرم توفيق»

أحمد موسى
أحمد موسى

احتفى الإعلامي أحمد موسى بفوز منتخب مصر على نظيره البلجيكي ضمن المباريات الودية التي يخوضها المنتخب الوطني خلال الأيام القليلة الحالية من أجل الاستعداد لتصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة، وفي ضمن إطار استعدادات المنتخب البلجيكي أيضا من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم والتي تُقام على الأراضي القطرية. 

تحيا مصر

مصر تفوز على بلجيكا بهدفين مقابل هدف 

ونجح المنتخب المصري في تحقيق مفاجأة مدوية بالفوز على نظيره البلجيكي بهدفين مقابل هدف، في واحدة من أكبر المفاجآت في كافة المباريات التي لُعبت للفرق الكبرى مع المنتخبات العربية، حيث تقدم اللاعب مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر في الشوط الأول بعد أن استغل خطأ كيفين دي بروين، ليحصل على الكرة ويسجلها في الشباك، فيما ضاعف محمود حسن تريزيجيه النتيجة في الدقائق الأولى من الشوط الثاني ليتقدم المنتخب الوطني بهدفين مقابل لا شيء، ولكن نجح النجم لويس أوبيندا من تقليص النتيجة في الدقيقة 76 لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف. 

فوز مصر على صفوف نظيره بلجيكا، أثار حالة من الفرحة الكبيرة بين جماهير الكرة المصرية، ما بين احتفاء بالنتيجة، وحسرة على عدم التأهل والمشاركة في بطولة كأس العالم المقامة في قطر، في ضوء تواجد منتخبات عربية مثل منتخب تونس، ومنتخب المغرب. 

أحمد موسى يحتفي بفوز مصر على بلجيكا بهدفين مقابل هدف

ودون الإعلامي أحمد موسى من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تدوينة أعرب من خلالها عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققته مصر على حساب منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف، في لقاء كان مهمًا للمنتخب المصري من أجل إثبات جدارة المدرب الجديد روي فيتوريا. 

وقال أحمد موسى خلال تدوينته: “منتخبنا الوطني لكرة القدم قدم مباراة رائعة أمام منتخب بلجيكا وأنتهت لصالحنا بهدفين جميلين مقابل هدف .. كلهم رجاله  وأكرم توفيق ماشاء الله عليه برافو، خسارة إننا لسنا مشاركين في كأس العالم". 

ونال الأداء المميز الذي قدمه المنتخب المصري  أمام نظيره بلجيكا إشادات واسعة من قطاع كبير من جماهير الكرة المصرية، متوقعين الأفضل لمنتخب مصر خلال المباريات المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي