عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الأهلى والمقاولون العرب فى كأس مصر

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة عصراً الأحد 27 نوفمبر الجارى باستاد السلام ضمن منافسات دور الثمانية لكأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

وتنقل قناة أون تايم سبورت 1 مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، في ربع نهائي كأس مصر 2021- 2022.

ويذكر أن الأهلى قد افتتح مشواره بكأس مصر خلال هذه النسخة بالفوز على المصرى بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر بدور الـ32 للبطولة ثم فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامى ربيعة من ركلة جزاء.

زواج الشناوي في حفل سري للغاية

وعلم« تحيا مصر»، من مصدر مقربة من الشناوي أنه استغل فترة الراحة التي حصل عليها قبل انضمامه لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراة بلجيكا الدولية الودية، وقام بعقد قرانه في سرية تامة وذلك بعد أن تم الانفصال عن زوجته منة عصام، في العام الماضي، بعد ارتباط دام بينهما 11 عاماً.

وأكد المصدر، أن محمد الشناوي أقام حفل صغير عائلي جدًا، لعقد قرانه ولم يوجه الدعوة لزملائه في النادي الأهلي أو منتخب مصر، وفي سرية حتى لا يتسرب خبر زواجه لوسائل الإعلام. 

كولر يطلب مدافع في يناير

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: "سعد سمير يقترب من العودة إلى النادي الأهلي بعدما أصبح الفريق الأحمر لايمتلك سوى ياسر إبراهيم ورامي ربيعة فقط في خط الدفاع بعد الإصابات التي لحقت بمحمد عبد المنعم ومحمود متولي وأيمن أشرف مؤخرًا". 

تابع موقع تحيا مصر علي