عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في كأس مصر

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته استعداداً لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر المستكملة من نهاية الموسم الماضي.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء السبت المقبل الموافق 26 من نوفمبر الجاري، ويتحضن هذا اللقاء استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

الفائز من تلك المواجهة، سيضرب موعداً مع الفائز من مواجهاته البنك الأهلي وبيراميدز.

ويتطلع الزمالك، للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي بعدما فاز خلال المواجهة النهائية، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، على حساب النادي الأهلي.

تعليمات خاصة من فيريرا لـ"الزناري والسيسي"


حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة  القدم بنادي الزمالك على منح الثنائي مصطفى الزناري مدافع الأبيض وعمرو السيسي لاعب الوسط تعليمات فنية خاصة خلال التقسيمة التي خاضها الفريق خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وقام المدير الفني بالحديث مع الثنائي حول بعض متطلبات مراكزهما والتحرك السليم بدون كرة.


وخاض  الفريق تقسيمة فنية في نهاية المران، تم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجوانب الخططية التي تم التدريب عليها.

فيريرا يمنح اللاعبين راحة 24 ساعة من التدريبات


قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة.

ويحصل الفريق على راحة من مران غدا  السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة،  بشكل طبيعي استعدادا للمباريات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي