عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قالت الصحف البلجيكية عن الهزيمة أمام منتخب مصر

تحيا مصر

علقت الصحف البلجيكية على الهزيمة التي تعرض لها منتخب بلادها، خلال المباراة الودية التي جمعته مساء أمس بالمنتخب المصري، اونتهت بفوز الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق مشوار الشياطين الحمر في بطولة كأس العالم قطر 2022.

تعليق الصحف البلجيكية على هزيمة الشياطين الحمر أمام مصر

واتفقت الصحف هناك، على أن تلك الهزيمة تثير القلق، كما أنها جرس إنذار للمنتخب البلجيكي قبل انطلاق رحلته فيب بطولة كأس العالم.

وجاء تعليق الصحف البلجيكية كالتالي:

صحيفة ستاندرد ، قالت: “ مصر كشفت لـ كندا كيفية مهاجمة بلجيكا، وذلك بعدما قدم رفاق صلاح مباراة، استطاعوا فيها أن يكشفوا نقاط ضعف الشياطين الحمر”.

أما صحيفة نيوز بيلد، فأكدت أن منتخب مصر قدم مباراة جيدة، مشيدة بما قدمه محمد صلاح الذي استحق أن يحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

صحيفة GVA: أكدت أن تلك الخسارة هي صداع في رأس اللاعبين، مشييرة إلى أن لوبيس لوبيندا الذي أحرز الهدف الوحيد، هو مكسب تلك المباراة.

مباراة مصر وبلجيكا

حقق منتخبنا الوطني، الفوز على نظيره بلجيكا، بهدفين مقابل هدف وحيد، وكان افتتح مصطفى محمد أهداف الفراعنة في الدقيقة 32، وعزز محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني، وسجل لويس أوبيندا هدف بلجيكا الوحيد.

حاول المنتخب البلجيكي بعد ذلك معادلة النتيجة في الدقائق الأخيرة، لكن جميع المحاولات جاءت دون جدوى، ليحقق منتخب مصر فوزًا معنويًا كبيرًا تحت قيادة مدربنا روي فيتوريا.

تشكيل منتخب مصر أمام بلجيكا الودية


أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، تشكيل منتخب مصر أمام بلجيكا المقرر لها الخامسة مساء اليوم باستاد جابر الأحمد الدولي.

وجاء التشكيل كالتالي :
حراسة المرمى: محمد الشناوي 
خط الدفاع : أكرم توفيق، أحمد حجازي، علي جبر، محمد حمدي 
خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، محمود حمادة 
خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، تريزيجيه.

تابع موقع تحيا مصر علي