عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز أمام بلجيكا.. فيتوريا يحقق العلامة الكاملة مع منتخب مصر

تحيا مصر

نجح المنتخب الوطني المصري، في الفوز على المنتخب البلجيكي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم، على استاد الشيخ جابر الأحمدي الدولي بالكويت.

مباراة منتخب مصر أمام بلجيكا

سجل أهداف الفراعنة في لقاء اليوم كلاً من مصطفى محمد، في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، من خلال تسديدة قوية استغل فيها خطأ دي بروين، أمام منطقة الـ 18، وافتتح التسجيل للمنتخب أمام الشياطين الحمر، ومحمود حسن تريزيجيه، تمكن من تسجيل الهدف الثاني، بعد بينية مميزة من محمد صلاح، ليجد لاعب طرابزون نفسه منفرداً بمرمى كورتوا، ليضعها بسهولة في شباك المنتخب البلجيكي، الذي سجل هدفًا وحيدأ في الدقيقة 76 من زمن المباراة.

فيتوريا يحقق العلامة الكاملة مع منتخب مصر

ويعد هذا الفوز، هو فوزًا معنويًا للفراعنة، حيث جاء على حساب المنتخب صاحب التصنيف الثاني على مستوى العالم، وأحد المرشحين للفوز ببطولة كأس العالم، التي تنطلق في دولة قطر بعد غد الأحد الموافق 18 من نوفمبر الجاري.

وقدم  روفيتوريا مدرب المنتخب الوطني ، أوراق اعتماده مع الفراعنة، منذ أن تولى القيادة الفنية ملطع أغسطس الماضي، فقد قاد المنتخب في 3 مواجهات خلال تلك الفترة، أمام كل من ( ليبيريا، النيجر، بلجيكا)، وجميعها مباريات ودية.

تمكن البرتغالي،من الفوز في الـ 3 مواجهات، بنتيجة 3/0 أمام منتخبي النيجر وليبيريا، ةسجل أهداف تلك المبارتين كل من ( محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد عبد المنعم، أحمد حسن كوكا)، وبنتيجة 2/1 على حساب المنتخب البلجيكي، جاءوا بأقدام كلاً من مصطفى محمد، ومحمود حسن تريزيجيه.

سجل المنتخب تحت قيادة فيتوريا، 8 أهداف، ولم يستقبل سوى هدف وحيد خلال الـ 3 مواجهات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي