عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحرير 667 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة خلال يوم

ملصق الكتروني
ملصق الكتروني

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عدد من المخالفات المرورية بسبب عدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة فقط .

تحيا مصر 

حيث حررت الجهات المعنية  1696 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال ٢٤ ساعة 

الملصق الإلكتروني

حيث يذكر أن الملصق الإلكترونى يسهم فى وضع نظام آلى لفحص المركبات أمنيًا، كما يساعد فى التعرف على السيارات المطلوبة والمنتهية التراخيص، ويساعد على تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية وموحدة على المواطنين بكل أنحاء الجمهورية، بما يرسخ مبدأ سيادة القانون.

رفع معدلات ضبط السيارات المبلغ عنها 

ويساعد هذا الملصق فى التعرف على السيارات التى انتهت فترة السماح بتواجدها داخل البلاد عن طريق المنافذ الجمركية، وكذلك سيارات المناطق الحرة، فضلا عن رفع معدلات ضبط السيارات المبلغ بسرقتها، عن طريق إدراجها بشكل إلكترونى بما يضمن سرعة ضبطها.

إرشاد مستخدمي الطرق

كما يتيح الملصق الإلكترونى إمكانية حصر أماكن الكثافات المرورية، وإخطار غرف عمليات إدارات المرور بها، لتتمكن من إرشاد مستخدمى الطرق لأفضل المسارات البديلة، من خلال ربط الملصق الإلكترونى مع مركز معلومات المرور إلكترونيا.

وفي سياق متصل  قام رجال المرور بتحرير 667 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة  ورفع 47 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع خلال ٢٤ ساعة الماضية

ضبط الطرق

هذا وتقوم الادراة العامة للمرور بعمل عدد من الاكمنة والدوريات علي الطرق الرئيسية والشوراع والاشارات والطرق السريعة لمواصلة ضبط المخالفين واتخاذ الاجرءات القانونية  لما يصب في مصلحة وامن المواطنين 

تابع موقع تحيا مصر علي