عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا جنى المنتخب المصري من الفوز على بلجيكا؟

تحيا مصر

حقق المنتخب الوطني المصري، فوزاً بثنائية مقابل هدف، على حساب منتخب بلجيكا، خلال المواجهة الودية التي جمعت بين المنتخبين، مساء أمس الجمعة الموافق 18 من نوفمبر الجاري.

مباراة مصر وبلجيكا

سجل أهداف المنتخب المصري، كلاً من مصطفى محمد، ومحمود حسن تريزيجيه، فيما جاء هدف الشياطين الحمر عن طريق لوبيس لوبيندا، وظهر المنتخب المصري بمستوى مميز استحق عليه الإشادة من الجميع، فالوز على منتخب بحجم المنتخب البلجيكي المصنف الثاني على العالم، له قيمة كبيرة حتى وإن كان وديًا.

ماذا جنى المنتخب المصري من الفوز على بلجيكا

جنى المنتخب المصري، العديد من الإيجابيات جراء مشاركته في ودية الأمس والفوز بها أيضاً، أهمها أنه استعاد ثقته بالفوز على منتخبات كبيرة ومصنفة، كما أنه أعاد إلى الأذهان المباريات التي كان يحقق فيها المنتخب المصري الفوز على المنتخبات الكبيرة والمصنفة في أوروبا، كفوزه على منتخب إيطاليا عام 2009.

بالنسبة لفيتوريا المدير الفني للمنتخب، فقدم أوراق اعتماده بشكل كبير للجمهور المصري، وتمكن من أن يظهر بعض من إمكانياته الفنية الكبيرة، فالوز في لقاء الأمس لم يكن وليد الصُدفة، لكن التكتيك الذي تم اتباعه في المباراة إضافة للتغييرات التي أجراها بين الأشواط، هو ما مكن المنتخب المصري من الفوز على هذا المنتخب الكبير.

تم الاطمئنان على مستوى اللاعبين الدوليين، فمن سجل هما مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون التركي، ومن صنع هو النجم المصري محمد صلاح، كما أن بعض من اللاعبين المحليين الذين شاركوا أثبتوا أحقية كبيرة بانضمامهم لمعسكر الفراعنة مثل أكرم توفيق الذي قدم مباراة مميزة، وكذلك علي جبر وغيرهم من اللاعبين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي