عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب قطر: جاهزون للإكوادور.. وسنشرف الكرة العربية غدًا أمام العالم

مدرب قطر
مدرب قطر

أكد الإسباني فليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر، أن لاعبو المنتخب قدموا تضحيات كبيرة من أجل تقديم صورة مشرفة في بطولة كأس العالم، مؤكدًا أن الجميع سيرى غدًا ثمار الجهد الذي بذل طوال الفترة الماضية. 

فليكس سانشيز: لاعبو قطر قدموا تضحيات كبيرة من أجل تقديم صورة مشرفة في كأس العالم 

وقال فليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر في تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الإكوادور: «لاعبو المنتخب القطري قدموا تضحيات كبيرة من أجل تقديم صورة مشرفة في كأس العالم ، سنرى غداً ثمار تعبنا وجهدنا وعملنا، جاهزون من أجل تقديم عرض كبير ووجه مشرف يسعد الجماهير القطرية، غداً سيكون يوماً كبيراً وسيبقى خالداً في الأذهان».

مدرب قطر: مجموعتنا صعبة وسنثبت للعالم أننا قادرون على المنافسة 

وأضاف سانشيز: «نعلم أننا في مجموعة تضم منتخبات بمستويات أفضل منا، لكننا هنا لنُثبت للعالم أننا قادرون على المنافسة، نحن قادرون على البداية بشكل جيد أمام الإكوادور».

وواصل: «منتخب ‎الإكوادور منتخب قوي وعلينا أن نلعب بأعلى مستوى لدينا لنستطيع المنافسة، قضينا سنوات طويلة من الاستعداد والتجهيز والمنتخب لديه عزيمة قوية لإثبات نفسه في البطولة».

وأتم: «التواجد في كأس العالم كمدرب شرف كبير لي، والجميع يريد الاستمتاع بمنافسات كأس العالم، وأشعر بالفخر والاعتزاز لتواجدي لمدة 16 عاما في نفس البلد، ومساهمتي في تكوين هذا المنتخب وخوض المباراة الافتتاحية هو شرف كبير لي».

تاريخ مواجهات قطر والأكوادور 


التقي منتخب قطر  ونظيره الإكوادور في 3 مناسبات سابقة حقق الفوز في مناسبة وحيدة  برباعية مقابل ثلاث أهداف عام 2018، وخسر القطريين في مناسبة، وتعادلوا في مناسبة.

وواجه منتخب قطر 6 منتخبات من أمريكا الجنوبية عبر تاريخية في مباريات ودية أو رسمية حيث شارك من قبل المنتخب القطري في كوبا أمريكا 2019 وواجه  العنابي كل من الأرجنتين، البرازيل، الإكوادور، بيرو، باراجواى، كولومبيا حقق المنتخب القطري الفوز في مباراتين وتعادل في 3 لقاءات وهزم في 7 مباريات.

بي إن سبورتس تبث بُشرة سارة قبل كأس العالم

وأعلنت القناة القطرية، بشكل رسمي عن إذاعتها عدد من المباريات عبر قنواتها المفتوحة، بداية من لقاء الافتتاح الذي يجمع بين كلاً من منتخب قطر ومنتخب الإكواردور، في تمام السادسة مساء غد الأحد الموافق 20 من نوفمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي