عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام حمدي فتحي مع الأهلي قبل إصابته

تحيا مصر

تعرض حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة أثناء تواجده في معسكر منتخب مصر الذي أقيم خلال الفترة الماضية، وتخلله ودية أمام منتخب بلجيكا، والتي حقق فيها الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال لقاء الأمس.

إصابة حمدي فتحي

ومن المقرر أن يخضع حمدي فتحي، لفحص طبي تحت إشراف أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، وذلك فور وصول اللاعب من الكويت قادمًا مع بعة الفراعنة.

وبعد حمدي، واحد من الركائز الأساسية في النادي الأهلي، فمنذ أن تعاقد معه المارد الأحمر في عام 2019، قادمًا من نادي إنبي، واللاعب قدم أوراق اعتماده للجماهير، وأصبح واحدا من العوامل التي تساعد الفريق على التتويج بالبطولات المحلية والقارية.

أرقام حمدي فتحي مع الأهلي

وفي هذا التقرير، نرصد لكم أرقام حمدي فتحي مع المارد الأحمر

شارك اللاعب مع الفريق الأحمر في 119 مباراة، سجل خلالها 11 هدفًا، وصنع 5 آخرين، وتلقى  19 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء وحيدة، كانت في مباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري للموسم الماضي، أمام فريق المقاولون العرب.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

على الجانب الآخر، يواصل الفريق الأحمر، تدريباته الجماعية استداداً لملاقاة فريق المقاولون العرب، في دور الثمانية من بطولة كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الخامسة مساء يوم الأحد الموافق 27 من نوفمبر الجاري، على استاد الأهلي وي السلام.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وتخطي ذئاب الجبل، كي يضرب موعدًا مع فريق سموحة، في دور نصف النهائي، ويواصل المشوار حتى نهائي البطولة، التي يأمل في أن يحققها تعويضًا عن خسارتها أمام نادي الزمالك خلال الموسم الماضي.

ويقدم النادي الأهلي مستويات مميزة مع السويسري مارسيل كولر، ففي بطولة الدوري يحتل الفريق صدارة الدوري برصيد 9 نقاط من خلال الفوز في 3 مواجهات، وتمكن من التتويج ببطولة السوبر المصري أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي