عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس الفلسطيني يصل قطر لحضور حفل افتتاح كأس العالم

الرئيس الفلسطيني
الرئيس الفلسطيني

وصل محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين إلى العاصمة القطرية الدوحة، منذ قليل اليوم السبت، وذلك من أجل حضور والمشاركة في حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022 غدًا الأحد .

حكمًا برازيليًا لمباراة إنجلترا وإيران في مونديال قطر

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”، مباراة إيران وإنجلترا، التي تجمع بين المنتخبين في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022، لطاقم تحكيمي برازيلي بقيادة رافاييل كلوس.

فيفا يكشف عن مجموعات فنية لتطوير كرة القدم


ويتكون الفريق الذي سيقوده السيد أرسين فينغير، رئيس قسم تطوير كرة القدم العالمية بـ FIFA، من يورغن كلينسمان (من ألمانيا)، وألبرتو زاكيروني (من إيطاليا)، وتشا ديري (من جمهورية كوريا)، وأوليسيه (من نيجيريا)، وفريد مونراغون (من كولومبيا) وباسكال زوبيربولر (من سويسرا)، وسيدعمهم في مهامهم رئيس برنامج الأداء العالي بـ FIFA، السيد أولف شوت، ورئيس برنامج الأداء والتحليل في كرة القدم FIFA، السيد كريس لوكستون، وكذلك فريق من محللي كرة القدم ومهندسي وعلماء البيانات ومحللي الأداء المقيمين في كل من قطر وويلز.

بي إن سبورتس تبث بُشرة سارة قبل كأس العالم

أعلنت قناة “ بي إن سبورتس القطرية”، عن إذاعتها 22 مباراة من مباريات كأس العالم فيفا قطر 2022،  بشكل مجاني عبر قنواتها المفتوحة وذلك احتفاءاً بإقامة أول نسخة من المونديال على أراضي عربية.

وأعلنت القناة القطرية، بشكل رسمي عن إذاعتها عدد من المباريات عبر قنواتها المفتوحة، بداية من لقاء الافتتاح الذي يجمع بين كلاً من منتخب قطر ومنتخب الإكواردور، في تمام السادسة مساء غد الأحد الموافق 20 من نوفمبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي