عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

السبت المقبل.. عودة إيمان الحصري لـ تقديم برنامج مساء dmc بدلًا من إنجي القاضي

إيمان الحصري
إيمان الحصري

أعلنت المذيعة إنجي القاضي منذ قليل عودة الإعلامية إيمان الحصري لتقديم برنامج “مساء دي إم سي” ابتداءً من يوم السبت المقبل بدلًا منها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عودة إيمان الحصري لتقديم برنامج مساء دي إم سي

حيث قالت إنجي القاضي: “أحب أن أتوجه بالشكر على هذه الفرصة اللي اخدتها على مدار عام بالعمل على هذه الشاشة الجميلة شاشة دي إم سي.. أحب أشكر المشاهدين وفريق الإعداد وكل زملائي الموجودين في الإستديو”.

عودة إيمان الحصري

وتابعت: “أنا معاكم لمدة 3 أيام لحد يوم الإثنين ولكن من يوم السبت المقبل الزميلة العزيزة إيمان الحصري بعد رحلة علاج استمرت سنة ونص في الخارج تعود لكم في برنامجها مساء دي إم سي”.

تعرض إيمان الحصري لوعكة صحية

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامية إيمان الحصري قد تعرضت في وقت سابق لوعكة صحية خطيرة كشفت عن تفاصيلها في برنامج “صاحبة السعادة”، حيث قالت: الأزمة تفاقمت بسبب تكرار الأخطاء الطبية، ما أدى لخضوعها لـ 7 عمليات جراحية في أقل من شهر.

وتابعت: "حياتي كانت طبيعية وصحتي كانت كويسة، كان عندي مشكلة المفروض أعمل لها عملية، ودخلت على أساس إنها عملية بسيطة وهطلع بعد يومين، فقعدت 8 شهور، مضيفة، المشكلة مش في العملية، المشكلة في الخطأ الطبي اللي حصل في العملية، والمشكلة الأكبر طريقة التعامل مع الكارثة اللي حصلت". 

الحالة الصحية لإيمان الحصري

وأردفت: "الدكاترة اللي تابعوا الحالة قالوا اللي حصل كان مهزلة، وكان ممكن لو تم اتخاذ إجراءات صح حتى مع الخطأ الكبير مقعدش الفترة دي كلها في المستشفى، وأتجنب كم المضاعفات الكتيرة، وعملت 7 عمليات في 21 يوما، وكل مرة آخد بنج كلي، وفي كل مرة أطلع الوضع يسوء أكثر". 

واسطردت: "الخطأ الطبي حصل في منطقة الأمعاء في القولون، وأحيي الفريق الطبي في مستشفى وادي النيل لأنهم أنقذوا حياتي قبل ما اسافر ألمانيا، دخلت دوامة عمليات، وفي فترة مكنتش حاسة بحاجة، وكنت ما بين السما والأرض، قعدت في المستشفى 8 شهور، منهم شهر تقريبا في العناية المركزة". 

تابع موقع تحيا مصر علي