عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا تؤدي مناسك العمرة برفقة زوجها ونجلتها: الحمد والشكر لله

روجينا واشرف زكي
روجينا واشرف زكي برفقة نجلتهم

حرصت الفنانة روجينا على مشاركة متابعيها، صور لها أثناء تأدية مناسك العمرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تأدية روجينا مناسك العمرة 

روجينا وأشرف زكي في العمرة 

ونشرت روجينا صور عبر انستجرام، تجمعها بزوجها النقيب أشرف زكي ونجلتها، وعلقت: الحمد لله والشكر لله. 

ويذكر، أن طرحت شاشة تلفزيون قناة “النهار” خلال الأيام الماضية الإعلان التشويقي لمسلسل “ستهم” الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2023 من بطولة الفنانة روجينا.

روجينا في مسلسل ستهم 

وظهرت روجينا في الإعلان التشويقي لمسلسلها الجديد “ستهم” وهي ترتدي الزي الصعيدي الرجالي، وقد نوهت القناة في الإعلان أن المسلسل مستلهم من قصص سيدات في المجتمع.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة المتألقة روجينا استعدادها لخوض السباق الرمضاني 2023 بمسلسل “ستهم”، بعد نجاح مسلسلها الرمضاني هذا العام والذي أتى بعنوان “انحراف”.

حيث نشرت روجينا البوستر التشويقي لمسلسلها الرمضاني 2033، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: “الحمد والشكر لله، الحمدلله حتى يبلغ الحمدمنتهاهـ باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح فى، مسلسل ستهم رمضان2023 ببركة حرمك ارزقنا التسير والنجاح، رائعة الكاتب ناصر عبد الرحمن، وللمخرج رؤوف عبد العزيز”.

روجينا بفستان بنفسجي 

ومن ناحية أخرى، شاركت روجينا الجمهور مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت بها بإطلالة أنيقة أبرزت أنوثتها الطاغية.

اطلت روجينا على جمهورها بـ فستان من اللون البنفسجي، مفتوح من القدم، وتعمدت على انسياب شعرها على ظهرها لـ يبرز إطلالتها، ووضع بعض لمسات المكياج ذو الألوان الغامقة التي تتناسب مع بشرتها والإطلالة.

أخر أعمال روجينا الفنية 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة روجينا مسلسل “انحراف” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة

ويشارك في بطولة مسلسل انحراف عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: روجينا وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، وعبد العزيز مخيون، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي