عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

2 ديسمبر.. عمرو دياب ونانسي عجرم يشعلان الرياض بحفلاتهما الغنائية| تفاصيل

عمرو دياب - نانسي
عمرو دياب - نانسي عجرم

يستعد كلا من النجم عمرو دياب والنجمة نانسي عجرم لإحياء حفلاتهما الغنائية بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض يوم الجمعة الموافق 2 من شهر ديسمبر المقبل، وذلك وفقا لما أعلنه النجمان عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل عمرو دياب ونانسي عجرم بالرياض

حيث نشر عمرو دياب بوستر الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلًا: "الرياض 2 ديسمبر استعدوا"، كما نشرت نانسي عجرم بوستر حفلها القادم بالرياض، وعلقت عليه قائلة: "دعونا نهز مرحلة mdl الوحش مرة أخرى".

نانسي عجرم تتصدر تريند يوتيوب

وفي وقت سابق، تصدرت الفنانة نانسي عجرم تريند الأكثر مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب من خلال كليب أغنيتها الجديد “على شانك"، الذي طرحتها منذ عدة أسابيع.

وحققت نانسي عجرم عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب من خلال أغنيتها “على شانك” ما يقرب من 3 مليون و195 ألف مشاهدة، وذلك بعد طرحها في يوم 6 من شهر أكتوبر الجاري.

أخر أعمال عمرو دياب الفنية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الهضبة عمرو دياب أغنية "من 6 لـ 9" التي تم طرحها يوم الأربعاء الموافق 24 من شهر أغسطس الجاري عبر منصة "أنغامي" الموسيقية، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، توزيع وسام عبد المنعم، ومكس وماستر أمير محروس.

كلمات أغنية "من 6 لـ 9"

وتقول كلمات الأغنية: "تيجي أخدك نخرج بره نقعد من 6 لـ 9، أنا ‏عايز ‏أقولك كلمة، من زمان وأنا ليكي بسعى، آه، فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي، واوشوشك ‏وأفاجئك بكلام تتخطفي يا نعمة وهدية في حضني تعالي إتحدفي".

"آه في فيلم شبه حكايتنا، وغنوة كلامها حالتنا، واللي عندي أنا هقوله، واحدة واحدة في سكتنا، آه، فرصة يلا نولع شمعة النور يطفي، واوشوشك ‏و أفاجئك بكلام تتخطفي،  يا نعمة وهدية في حضني تعالي إتحدفي، تيجي أخدك نخرج بره، نقعد من ٦ لـ ٩، أنا ‏عايز ‏أقولك كلمة، من زمان وأنا ليكي بسعى، آه".

تابع موقع تحيا مصر علي