عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير الشرقاوي عن مشاركة ميريام فارس في كأس العالم: مش عارفين دا تدين ولا انحراف

ميريام فارس
ميريام فارس

انتقدت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، ابنة الراحل جلال الشرقاوي، مشاركة ميريام فارس في الأغنية الخاصة بـ كأس العالم لكرة القدم، المقرر إقامته في دولة قطر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق عبير الشرقاوي على مشاركة ميريام فارس في كأس العالم

عبير الشرقاوي عن مشاركة ميريام فارس في كأس العالم: حاجة تزعل 

كتبت عبير الشرقاوي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك": يعنى قطر جايبة ميريام فارس فى الإفتتاح و خرباها على الآخر و عمالة تعمل دعاية إن ممنوع الخمرة و إن المساجد و صوت الآدان فى كل حتة، إيه الشيزوفرانيا دى، هو إنت متدين ولا منحرف ولا هو حتة من هنا و حتة من هنا و كده ينفع و كده ينفع. حاجة تزعل والله.

لا يتوفر وصف.
منشور عبير الشرقاوي

الجمهور يهاجم ميريام فارس بسبب أغنية كأس العالم

وتعرضت ميريام فارس لـ حملة هجوم مريعة، وذلك بعد فيديو كليب الخاص بأغنيتها في كأس العالم لكرة القدم 2022، المقرر أن يقام حفل افتتاحه اليوم في دولة قطر، اذ جاءت تعليقات الجمهور: "أغنية كأس العالم بتاعة ميريام فارس ونيكي ميناج ومالوما هي نموذج للمسخ الفني، أغنية مشوهة موسيقيا مفيهاش جملة إيقاع واضحة تشد الودن، مزج غير متناسق لايقاعات غربية ومغاربية مش مشرقية أو خليجية حتى وكلمات غير مترابطة وساذجة خصوصا مقطع "سلام سلام" بتاعة ميريام وأداء لكل فنان في حتة لوحدة بعيد عن التاني بدون خط رئيسي موسيقي رابط بين كل أداء ومزجه في هوية متقاربة .. وتصميم رقصات ملوش ملامح .. صناع العمل ده تقريبا لاهما فاهمين الهدف من أغنية مونديال ولا عارفين يعني إيه صناعة أغنية فيها تزاوج ثقافات .. الشيء الوحيد الواضح هو محاولات ميريام المستميتة للهز على طريقة شاكيرا بس النتيجة طلعت زي الإفيه الشهير ".

حد يقنع ميريام فارس انها مش بتقلد شاكيرا

واتهم عدد كبير من الجمهور ميريام فارس بـ تقليد شاكيرا، فجاءت تعليقاتهم: لما امك تعملك شاكيرا في البيت، حد يقنع ميريام فارس انها مش بتقلد شاكيرا، لا تسوي نفسك شاكيرا يا طعيمة"، وغيرها من التعليقات الهجومية.

تابع موقع تحيا مصر علي