عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. خارجية النواب تناقش دور وزارة الأوقاف على المستوى الدولى فى نشر الفكر الوسطي

لجنة خارجية النواب
لجنة خارجية النواب

تعقد لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، برئاسة النائب كريم  درويش،اجتماعاً اليوم لمناقشة دور وجهود وزراة الأوقاف على المستوي الدولى فى نشر الفكر الوسطي وتدريب الأئمة، وذلك بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف. 

تحيا مصر

مشروع إنشاء مترو إسكندرية أبو قير

وتشهد  لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، برئاسة المستشار إبراهيم الهنيدي، اجتماعاُ  اليوم، للنظر في قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 531 لسنة 2022 بشأن الموافقة على الاتفاق المبسط بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الفرنسية للتنمية بشأن قرض على شريحتين، لمشروع إنشاء مترو إسكندرية أبو قير، وذلك بشأن طريقة إقراره.

كما يستكمل الاجتماع ، نظر قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 531 لسنة 2022 بشأن الموافقة على الاتفاق المبسط بين حكومة جمهورية مصر العربية والوكالة الفرنسية للتنمية بشأن قرض على شريحتين، لمشروع إنشاء مترو إسكندرية أبو قير، وذلك بشأن طريقة إقراره.

خطة النواب تناقش الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة 2022-2021

كما تعقد لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور فخري الفقى اجتماعا اليوم الأحد، لاستعراض ومناقشة الصورة الإجمالية لحساب ختامي الموازنة العامة للدولة عن السنة المالية 2021 -2022 واستعراض العلاقة بين حساب ختامي الموازن العامة للدولة ونتائج الحسابات الختامية للهيئات العامة الاقتصادية.

تابع موقع تحيا مصر علي