عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

انا عايش بإرادة ربنا ويكفيني 25 ألف في الشهر عشان أعيش.. محيي اسماعيل يثير جدلا بتصريحاته الأخيرة

محيي اسماعيل
محيي اسماعيل

كشف الفنان محيي اسماعيل عن قصته مع الزلابية التي جعلته يتأخر عن حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محيي اسماعيل عن مهرجان القاهرة

محيي اسماعيل عن الزلابية: كنت جعان وكلت طبقين وبعدها تعبت

قال محيي اسماعيل في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج صالة التحريرالمذاع عبر قناة صدى البلد: قبل ما أدخل المهرجان قلت آكل زلابية لأني كنت جعان وأكلت طبقين وبعدها تعبت وده مش تقليل من أهمية المهرجان، أنا حضرت المهرجان احتراما لبلدي ولحسين فهمي وأمير رمسيس.

وعن الجدل المثار بشأن أداء المصليين صلاة الجمعة على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي، وتدوينة أمير رمسيس الأخيرة، فقال: نفسي نحيد الحساسية ونشيلها من جوانا، ربنا قال جُعلت الأرض مسجدًا وطهورًا، وممكن نصلي في أي حتة وأمير رمسيس إنسان نبيل جدًا ولا يمكن أن يكون قصده يبوظ المهرجان.

محيي اسماعيل يكشف عن أعماله المقبلة

وتطرق محيي اسماعيل بالحديث عن أعماله المقبلة مشيرا إلى أنه يحضر عمل سينمائي جديد ينتمي لأنواع الأعمال الكوميدية، ومن المقرر أن يشارك به في بشخصية الكوماندا.

وأضاف: بألف حاليا رواية أدبية كبيرة ستكون مؤهلة لحصد جائزة نوبل، وههديها للرئيس السيسي.

محيي اسماعيل: يكفيني 25 ألف في الشهر عشان اعيش

وكانت أكثر تصريحات محيي اسماعيل المثيرة للجدل، والتي أحدثت ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، هي: أنا عايش بإرادة ربنا وعندي استغناء ويكفيني 25 ألف جنيه شهريًا عشان أعيش، والرقم ده متاح دلوقتي الحمد لله.

طرائف محيي اسماعيل مع محمود حميدة

جدير بالذكر، أن محيي اسماعيل يتمتع بخفة ظل ملحوظة، فأثناء تقديمه لـ محمود حميدة في مهرجان الاسكندرية السينمائي، قال: ليه الدورة دي مش باسمي وباسم محمود حميدة؟ أنا صاحي من الفجر ومفصل البدلة دي مخصوص وجاي إسكندرية بأوبر ومحاسب عليه، ولفيت إسكندرية كلها علشان ألاقي فرش للجزمة ملقتش.. اشمعنا يعني محمود حميدة؟، أنا عرفت ليه، علشان بيحب السينما وبيحب الإنتاج، وراجل نجم ومثقف وعامل مجلة.. وعلشان كده هقوله محمود حميدة طول بعرض ماشي يهز الأرض.

ليرد عليه محمود حميدة، قائلا: بشكر الأستاذ الكبير جدًا محيي إسماعيل، على إنه شرفني وقدمني بالطريقة دي كما يُحب محيي إسماعيل، وأنا بحب محيي إسماعيل، ولا يكفي أن تُسمى دورة باسم محيي إسماعيل.. يجب أن تُسمى دورات كتيرة جدًا باسمه.

تابع موقع تحيا مصر علي