عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تضرر أكثر من ٧٠ ألف عامل.. عاملة النواب تناقش طلب النائبة ولاء عبدالفتاح..اليوم

 النائبة ولاء عبدالفتاح
النائبة ولاء عبدالفتاح

تعقد لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، برئاسة النائب عادل عبد الفضيل، اجتماعا اليوم لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائبة ولاء عبدالفتاح، بشأن توقف حركة الترقيات بشركات الغزل والنسيج والملابس الجاهزة.

تحيا مصر 

عدم التسوية الإدارية لموظفي شركة النصر للغزل والنسيج والصباغة بالمحلة

كما تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد بلال البرلسي، بشأن عدم التسوية الإدارية لموظفي شركة النصر للغزل والنسيج والصباغة بالمحلة.

وأكدت النائبة ولاء عبدالفتاح، أنه  تضرر أكثر من ٧٠ ألف عامل وعاملة على مستوى الجمهورية من عمل شركة الغزل والنسيج التابعة لشركة القابضة للغزل والنسيج، وذلك بسبب توقف  حركت الترقيات من عام 2017 حتى الآن اي اكثر من خمس سنوات مع العلم أن الترقية كانت تنفذ كل عام بشكل منتظم، مما أدى إلى رسوب الوظيفي للكثير من العمال وبالتالي أثر ذلك على الكفاءة والقدرة الإنتاجية للعمال.

النقل تستجيب لطلب النائبة ولاء عبدالفتاح بشأن إحلال وتجديد الفواصل الموجودة بكوبري الجامعة بالمنصورة

وكانت قد أعلنت النائبة ولاء عبدالفتاح عضو مجلس النواب، عن موافقة وزير النقل والمواصلات الفريق كامل الوزير، على صيانة وترميم ورفع كفاءة كباري مدينة المنصورة (الجامعة- عبدالسلام عارف- طلخا).

وأكدت النائبة ولاء عبدالفتاح، أنه بشأن كوبري الجامعة، أعلنت الوزارة عن إعدادها تقرير الاستشاري بخصوص إحلال وتجديد الفواصل، وأنه جاري التنسيق مع إدارة المرور المختصة تمهيدا لبدء التنفيذ.

أما بشأن كوبري عبدالسلام عارف، أضافت: الوزارة أكدت أن الكوبري غير تابع له ويقع في نطاق اختصاص محافظة الدقهلية.

تابع موقع تحيا مصر علي