عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم البارودي: بحب أحمد سعد وبحب صوته ولسة بسمع أغانيه

ريم البارودي وأحمد
ريم البارودي وأحمد سعد

كشفت الفنانة ريم البارودي طبيعة علاقتها بالمطرب أحمد سعد، خاصة بعد جدل طلاقها منه الذي أثير منذ فترة مشيرة إلى أن سمية الخشاب هي السبب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ريم البارودي عن أحمد سعد

ريم البارودي: بحب احمد سعد والوطن العربي كله بسمعله

وقالت ريم البارودي ردا على متابعة تحاول استفزازها خلال فيديو لايف متداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قالت لها: “أنا بحب أحمد سعد”، لترد عليها ريم البارودي، قائلة: أنا كمان بحبه جدا وكلنا بنحب أحمد سعد وبنحب صوته، ولسة بسمع أغانيه والوطن العربي كله بيسمعله، والأغنية الحلوة بتفرض نفسها على الناس كلها.

وأشارت ريم البارودي بأن أكثر الأغنيات التي عشقتها لـ أحمد سعد في الفترة الأخيرة هي أغنية “وسع وسع”، “سايرينا يا دنيا”، “اي الناس الحلوة دي”.

ريم البارودي: أنا ماليش نصيب في الحب

وكانت قد علقت ريم البارودي عن إمكانية دخولها في قصة حب جديدة بعد قصتها مع أحمد سعد، فقالت: “أنا مليش نصيب في الحب وكل شيئ قسمة ونصيب”. وتابعت مشيرة إلى رفضها الإرتباط من الوسط الفني: “لا طبعا مش لازم ارتبط من داخل الوسط الفني، ومش لازم ارتبط أصلا ولا من جوه ولا من بره".

ريم البارودي بخاتم خطوبة

من ناحية اخرى، كانت قد أثارت ريم البارودي الجدل حول خطبتها، وذلك بعدما نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة ليد فتاة موضوعة على يد رجل وفي يديها دبلة، ما جعل الجمهور يتوقع بأنها تعود لخطوبة ريم البارودي من شخص تخفيه عن الإعلام وجمهورها، ولم تخرج ريم البارودي حتى الأن لتوضح حقيقة تلك الصورة.

أخر أعمال ريم البارودي

هذا وكانت أخر أعمال ريم البارودي الفنية مشاركته في مسلسل نقل عام، الذي شاركته به إلى جانب كلا من النجوم محمود حميدة، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، سوسن بدر، محمد محمود عبد العزيز، دينا، هايدي رفعت، دينا، نور النبوي، أميرة أديب، صولا عمر، هاجر الشرنوبي، نهلة سلامة، ومن تأليف وليد خيري، ومن إخراج عادل أديب، 

تابع موقع تحيا مصر علي