عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم الفن يهنئون هند صبري بـ عيد ميلادها

هند صبري
هند صبري

يحل اليوم الأحد الموافق 20 من شهر أكتوبر عيد ميلاد الفنانة هند صبري، الذي حرص عدد كبير من نجوم الفن على الإحتفال بها وتهنئتها بكلمات مؤثرة واشادة لـ أهمية وجودها في حياتهم، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز احتفالات النجوم بـ عيد ميلاد هند صبري.

خالد النبوي ونجله نور

كتب خالد النبوي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشاركا صورة له بجانب هند صبري: حبيبي عيد ميلاد سعيد للموهوبة هند صبري نحن نتمنى لكي النجاح من كل عشاق خالد النبوي بحبك، في حين كتب لها نجله نور النبوي: كل سنة وانتي طيبة يا هندوش واتمنى ليكي كل النجاح والسعادة.

خالد النبوي وهند صبري

كندة علوش وليلى أحمد زاهر

شاركت كندة علوش صورة لـ هند صبري عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام من خلال خاصية ستوري، وعلقت عليها: “هندوش حبيبتي، عيد ميلاد سعيد انا بحبك ومفتقداكي، وبتمنى ليكي كل السعادة اللي في الدنيا".

ووجهت ليلى أحمد زاهر رسالة لها، قالت فيها: عيد ميلاد سعيد لـ النجمة التي أطمح اليها، انت اجمل شخص انا قابلته في حياتي".

هدى المفتي وأحمد رزق

كتبت لها هدى المفتي: كل سنة وانت بخير يا حبيبتي، الكثير من من الأحضان لمرشدتي، اود ان اشكرك دائما لأنك هنا، أحبك كثيرا، بينما اكتفى أحمد رزق بـ توجيه رسالة لها قال فيها: كل سنة وانتي طيبة يادود

وشارك علي الطيب صورة تجمعه بـ هند صبري، وعلق عليها: كل سنة و أنتي أطيب و أجمل و أعز و ألذ حاجة في هذ الكوكب ربنا يجعلها سنة كلها خير ليكي و ستر و راحة بال و يعيش أختي.

هند صبري وعلي الطيب

أخر أعمال هند صبري

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة هند صبري حاليا فيلم “فضل ونعمة”، الذي شاركت بطولته إلى جانب كلا من النجوم ماجد الكدواني  ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وسما إبراهيم، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي