عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مجدى سيف بمناقشات مشروع قانون تنظيم الأزهر: خطوة إيجابية لدعم المعلمين..«فيديو»

النائب مجدي سيف
النائب مجدي سيف

قال النائب مجدي سيف، عضو مجلس النواب، " كل التقدير والإحترام لمؤسسة هذا الشريك كهيئة اسلامية علمية تتولى الدعم، ونشر علوم الديم واللغة العربية ليست في مصر ولكن في العالم أجمع، حاملة رسالة اسلامية لكل الشعوب لتظهر قيمة الإسلام السمحة ووسطيته".

تحيا مصر

النائب مجدي سيف بمناقشات مشروع قانون تنظيم الأزهر: خطوة ايجابية لدعم المعلمين..«فيديو»

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الأحد، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لمناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون الدينية والأوقاف ومكتبي لجنتي التعليم والبحث العلمي، والشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 103 لسنة 1961 بشأن إعادة تنظيم الأزهر والهيئات التي يشملها.

وأشار عضو مجلس النواب، خلال كلمته بالجلسة العامة، اليوم، إلى أن مشروع القانون جاء لتلبية تطلعات كل المعاهد الأزهرية في تعديل شروط التعيين، للتواكب مع التغيرات التشريعية بقانون الخدمة المدنية بحيث تتسق هذه التعديلات الموجودة في مشروع القانون مع المتعارف عليه من قبل وزارة التربية والتعليم.

وأكد سيف، أن التعديلات بالقانون جاءت بمحلها تمامًا، لضبط العملية التعليمية والمعلمين في المعاهد الأزهرية، مؤكدًا موافقته من حيث المبدأ على مشروع القانون.

تابع موقع تحيا مصر علي