عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث الحلقة الأولى مسلسل العيلة دي.. قصة اجتماعية مشوقة

مسلسل العيلة دي
مسلسل العيلة دي

أحداث الحلقة الأولى مسلسل العيلة دي.. بدأ أمس السبت عرض أولى حلقات مسلسل العيلة دي، الذي يخوض بطولته كبار نجوم الفن على رأسهم الفنانة وفاء عامر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث الحلقة الأولى مسلسل العيلة دي

أحداث الحلقة الأولى مسلسل العيلة دي

بدأ العديد من الجمهور في البحث عن أحداث الحلقة الأولى مسلسل العيلة دي، وذلك بسبب قصته الإجتماعية المؤثرة التي أصدرها للمشاهدين في أولى حلقات العمل.

دارت أحداث الحلقة الأولى مسلسل العيلة دي حول دلال، الذي تجسدها الفنانة وفاء عامر، سيدة  تعمل في وزارة الاسكان ولديها 5 أبناء تعيش مع زوجها حياة أسرية مطابقة لمعيشة الطبقات المتوسط، ويبدوا أن والدهم “اسماعيل فرغلي”، اب غير مريح نفسيا بالنسبة لـ أبنائه فهو دائما ما يتدخل فيما لا يعنيه ويسبب العديد من المتاعب لأبنائه وزوجته.

مسلسل العيلة دي الحلقة الأولى

وبدأت أحداث الحلقة الأولى مسلسل العيلة دي بـ دلال وهي تقدم الكعك لأسرتها وحماتها في ليلة العيد، وتدور الأحداث في نقاش عائلي وتجمع الأسرة في منزل وفاء عامر استعدادا للاحتفال بالعيد، وتنتهي أحداث الحلقة الأولى مسلسل العيلة دي بـ القبض على زوج دلال في المطار وذهابها مع المحامي لـ اخراجه.

مواعيد عرض مسلسل العيلة دي

يعرض مسلسل العيلة دي على شاشة قناة dmc، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بشكل يومي، لتأتي الإعادة  الساعة 2 صباحًا، والساعة 3 ظهرًا، بينما يعرض مسلسل العيلة دي على قناة Dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، لتكون الإعادة الساعة التاسعة من صباح اليوم التالي والساعة الـ خامسة عصرا.

إقرأ أيضا:والد ياسمين صبري: كان ليها قصة حب في الكلية أنا مش مرتحلها وكنت أب وأم ليها

تفاصيل مسلسل العيلة دي

تدور قصة مسلسل العيلة دي حول عائلة مصرية تنتمي لطبقة متوسطة ويتم من خلال تلك الأسرة عدة مشاكل وقضايا إنسانيه تحدث بالفعل في مجتمعنا الحالي.مثل أزمة البطالة والدروس الخصوصية وأزمة إسكان الشباب في البحث عن ساكن مناسب له وإتجاه الشباب للسفر والعمل وغيرها من القضايا، ويشارك في بطولة العمل كلا من النجوم وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، علا رامى وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

تابع موقع تحيا مصر علي