عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لخلافات سابقة بينهم.. مقتل شاب على يد جاره طعنا في الشرقية

المجني علية
المجني علية

شهدت قرية منشية الشيخ ناصر التابعة لمركز أبوحماد بمحافظة الشرقية صباح اليوم حادث مأساوي، حيث لقي شاب مصرعه على يد جارة  لخلافات سابقة بينهم، وسدد له 3 طعنات بالسكين، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى أبو حماد المركزي.

تحيا مصر 

تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي أبو حماد المركزي يفيد وصول "محمد . م" مقيم بقرية منشية الشيخ التابعة لدائرة مركز أبو حماد جثة هامدة إلى المستشفى نتيجة طعنه بـ 3 طعنات على يد جاره.

الانتقال والفحص

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة أبو حماد إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص مصر شاب ويدعى "محمد .م" مقيم بقرية منشية الشيخ التابعة لدائرة المركز علىجاره لخلافات سابقة بينهم، حيث قام المتهم بطعنه ثلاث طعنات في الجسد أودت بحياته، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى أبو حماد المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة

وتم تحرير عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

القبض على المتهم بالتعدى على والدته بالشرقية

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية، في ضبط الشاب المتهم بالتعدي على والدته المسنة باستخدام كماشة الفحم وإجبارها على الجلوس مقرفصة القدمين، وذلك بعد تداول فيديو على مواقع السوشيال ميديا يظهر فيه مع والدته المسنة ويتحدث معها بألفاظ غليظة وهو ما أثار غضب رواد السوشيال ميديا.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أمس فيديو لشاب يتعدى على والدته هزيلة الجسد وضعيفة الكيان باستخدام مساكة الفحم وضربها على قدميها ومردداً «بقولك ربعي»، كما ظهر في الفيديو صوت سيدة تردد له "كفايه يامحمد متضربش أمك تاني"، وقد آثار هذا الفيديو غضب كبير بين الجماهير مطالبين بسرعة ضبط هذا الشاب لمعاقبته على هذا الفعل، وقد كثفت الأجهزة الأمنية جهودها لضبط هذا الشاب، ونجحت في ضبطه اليوم ليتم بدء التحقيق معه في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي