عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مريضة نفسيا.. مقتل شاب ذبحا على يد شقيقته بالغربية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

شهدت منذ قليل منطقة سوق التقوى التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى، مقتل شاب في العقد الثالث من العمر، متأثرا باصابته بجرح قطعى فى الرقبة، على يد شقيقته.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد، بمقتل شاب يدعى احمد بكار يبلغ من العمر ٣٠ سنة،  ذبحا باستخدام سلاح ابيض على يد شقيقته " ي ".

مقتل شاب 

وعلى الفور انتقل الرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، والقوة المرافقة له الى محل البلاغ، وبمعاينة الجثة تبين انها مصابة بجرح قطعى فى الرقبة اودت بحياته، واكدوا شهود العيان ان شقيقته المتهمة مريضة نفسيا، وغير متزنة .

القبض على المتهمة 

وتم ضبط المتهمة، ويكثف فرع البحث الجنائى من جهودة لكشف ملابسات الواقعة، والوقوف على اسبابها، والتأكد من الصحة النفسية للمتهمة، كما تم نقل جثة المجنى عليه الى مشرحة مستشفى المحلة العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها وتحرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة العامة .

إصابة معلمة وأطفالها في انقـ ـلاب دراجة بخارية

وعلى جانب أخر أصيبت معلمة وأطفالها الثلاثة وبينهم رضيع، إثر انقـ ـلاب دراجة بخارية، في طريق مدينة المنيا الجديدة.

البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقـ ـلاب دراجة بخارية بالطريق المؤدي إلى مدينة المنيا الجديدة في اتجاه قرية الشرفا، وتحديدا بالقرب من مبني إدارة المرور، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بينهم 3 أطفال منهم رضيع.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت  سيارات الإسعاف ورجال الأمن وإدارة المرور والبحث الجنائي، وتبين بالفحص انقـ ـلاب الدراجة بسبب اختلال عجلة القيادة قي يد قائدها، مما أسفر عن إصابة كل من: "أسماء محمد" 24 عاما معلمة، وأطفالها الثلاثة وهم: "معاذ طه" 8 سنوات، "مالك" 6 سنوات، "أنس" 7 أشهر، وجميعهم يقيمون في مدينة المنيا الجديدة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم والرعاية الطبية، حيث تنوعت الإصابات بين سحجات وكدمات وجروح قطعية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتصرف.

تابع موقع تحيا مصر علي