عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف: ما دمت تعرفين من انت وما يسعدك فلا يهمك كيف يراك الأخرون

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف الجمهور بمجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت خلال بـ إطلالة مثيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة رانيا يوسف للجهور

رانيا يوسف توجه نصيحة لجمهورها

ظهرت رانيا يوسف في مجموعة الصور التي شاركتها مع الجمهور بـ اطلالة جذابة، حيث ارتدت جامسوت على شكل حمار وحشي، وتركت شعرها منسابا على كتفها، وظهرت الجامسوت متفوحة الصدر، ما أسفر عن ظهور ملامح أنوثتها الطاغية.

كتبت رانيا يوسف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة رسالة للجمهور:  ما دمت تعرفين من انت وما يسعدك فلا يهمك كيف يراك الأخرون.

رانيا يوسف تهنيء دنيا سمير غانم بمسرحيتها الجديدة

هذا وحرصت رانيا يوسف على تهنئة دنيا سمير غانم بـ مسرحية “أنستونا”، اذ شاركت الجمهور صورتها إلى جانب دنيا سمير غانم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: “مبروك للنجمة الجميلة الموهوبة دنيا سمير غانم  مبروك المسرحية جميلة قوي ومبروك لكل صناع المسرحية من تمثيل ديكور تأليف أغاني و استعراضات كل حاجة حلوة ويارب دايماً تبقي مكسرة الدنيا يا دودو ، بحبك قوي”.

أخر أعمال رانيا يوسف

 من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل “الأنسة فرح”، الموسم الثالث، والتي شاركت بها إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف: محمود عزت، وإخراج بسنت الشافعي، ويتحدث المسلسل حول إستعداد فرح، لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 اجزاء مكملة كل منهما للآخر.

هذا وارتبط اسم رانيا يوسف مؤخرا بـ اسم عامل النظافة، صاحب واقعة كشري التحرير، وذلك بعد خروجه في تصريح صحفي قال فيه أنه تعرض للطرد من قبل الفنان محمد عز أثناء تواجده في لوكيش تصوير فيلم التاروت، والتي تشارك به الفنانة رانيا يوسف، ويعد فيلم التاروت، بطولة كلا من النجوم سمية الخشاب، رانيا يوسف، محمد عز، مي سليم، علاء مرسي، وتأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

تابع موقع تحيا مصر علي