عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: «حارس الإكوادور تعب من الوقفة وكان بيدور على حاجة يشربها»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الإكوادور فازت منذ قليل في المباراة الافتتاحية أمام منتخب قطر في مباراة افتتاح بطولة كأس العالم والتي استضافتها قطر في نسختها الحالية، قائلا إن منتخب الإكوادور كان قادرًا على الفوز بخمسة أهداف وليس هدفين فقط، موضحا أن هدف الإكوادور الملغي بداعي التسلل في بداية الشوط الأول صحيح ولم يكن فيه أي شيء. 

وتمكن المنتخب الإكوادوري من تحقيق الانتصار في المباراة الأولى والافتتاحية في كأس العالم أمام دولة قطر المستضيفة بهدفين دون رد، وسط سيطرة كاملة من منتخب الإكوادور على مجريات اللقاء.

أحمد موسى: المنتخب القطري لم يظهر في مباراة الافتتاح 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن المنتخب القطري لم يظهر في مباراة الافتتاح على الرغم من أنه أغلق على نفسه منذ 7 أشهر، وأكثر منتخب حصل على فترة تدريب ومعسكرات خارجية عديدة منذ 7 أشهر، متابعا: "من المفترض أن يبدأ المنتخب القطري بداية مميزة، ولكن هذا لم يحدث، وكانت قطر عليها أن تتعادل على الأقل اليوم، وهزيمتها أمام الإكوادور يجعلها أنها تحتاج أن تفوز في المباراتين المقبلتين، ولذلك سيكون من الصعب استمرارها في بطولة كأس العالم".

واستكمل أحمد موسى، أن قطر لم تقدم المستوى المتوقع منها، خاصة أن المباراة على أراضيها، وجمهورها يملأ الملعب، إلى جانب مليارات من المشاهدين في كل بلدان العالم. 

أحمد موسى: لم ير أحد حارس الإكوادور طوال المباراة 

وأشار إلى أن فالنسيا صاحب هدفي اليوم لمنتخب الإكوادور كان متألق بشكل كبير، سجل الهدف الأول من ركلة جزاء صحيحة بنسبة 100%، ومن ثم أضاف الهدف الثاني، وكان هو أيضا الذي سجل الهدف الملغي الذي لُغي بداعي التسلل بشكل عجيب للغاية، "مش عارف ازاي اتحسب تسلل". 

وواصل أحمد موسى، أن ستوديو التحليل في القناة الحصرية الناقلة لمباراة قطر والإكوادور تجاهلوا الهدف الملغي للإكوادور أمام قطر، بدون أسباب وراء هذا الأمر، "مش عارف هل مش عاوزين يحرجوا بتوع الفار، ولا مش عاوزين يتكلموا في حاجة في حق قطر، الله أعلم". 

وسخر أحمد موسى من سيطرة الإكوادور على المباراة قائلا إن حارس مرمى الإكوادور لم يظهر على مدار المباراة، وهو ما يدل على سيطرة المنتخب الإكوادوري على المباراة طوال الـ 90 دقيقة، "حارس منتخب الإكوادور تعب من الوقفة، وكان بيدور على حاجة يشربها، كان عاوز يقولهم هاتولي كرسي مفيش حد بيجي عندي". 

وتساءل موسى: "هل أحد من المشجعين أو الجماهير المشاهدة في التلفاز شاهد حارس مرمى الإكوادور اليوم، أداء لا يليق أبدا بالمنتخب القطري، وكنا نتمنى نشوف أداء أحسن من كده، دول بيشتغلوا بقالهم 10 سنين على مباراة الافتتاح دي، وفي الآخر ظهر بمستوى سيء للغاية". 

تابع موقع تحيا مصر علي