عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري في حفل افتتاح كأس العالم 2023 الذي يقام في دولة قطر بحضور رؤساء العالم.

تحيا مصر يرصد لكم حضور ياسمين صبري في حفل كأس العالم

ونشرت ياسمين ستوري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهي في حفل افتتاح كأس العالم.
وشهد حفل افتتاح كأس العالم مشاركة الفنان العالمي مورجان فريمان، حثي ظهر في الاستاد برفة غانم المفتاح سفير النوايا الحسنة الظهور على المسرح، كما ظهر على المسرح فرقة استعراضية من شباب ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة.

ومن جانب آخر بدأت الفنانة ياسمين صبري تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم العو، ويعتبر بمثابة عودة ياسمين إلى السينما مرة أخرى بعد غياب دام طويلًا.

فيلم العو

فيلم العو من بطولة كل من ياسمين صبرى، أمير كرارة، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور،عباس أبو الحسن.

تداول صورة لياسمين صبري وأبو هشيمة

وسبق وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الفنانة ياسمين صبري وطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعد اعلان انفصالهما منذ فترة، ولم تخرج ياسمين صبري أو أبو هشيمة لتوضيح حقيقة رجوع الثنائي لبعضهما.

آخر الأعمال السينمائية للفنانة ياسمين صبري

وكانت آخر الأعمال السينمائية للفنانة ياسمين صبري هو فيلم الديزل الذي عرض في 2018 وكان من بطولة محمد عز، فتحي عبد الوهاب، هنا شيحة، محمد رمضان، تامر هجرس، بدرية طلبة، محمد علي رزق، عفاف مصطفى، عارفة عبد الرسول، علاء حسني، محمد حكيم.
وكانت تدور أحداث فيلم حول الدوبلير بدر الديزل يعيش فى حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على النجمة السينمائية الشهيرة دنيا الصياد، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.
كما شارك الفنانة ياسمين صبري في السباق الرمضاني الموسم المقبل عام 2023 وذلك من خلال مسلسل سيناريو جديد، وذلك فقًا لما صرحت به عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

آخر الأعمال الدرامية للفنانة ياسمين صبري

وكانت آخر الأعمال الدرامية للفنانة ياسمين صبري هو مسلسل فرصة تانية والذي كان من بطولة الفنانة هبة مجدي، ايتن عامر، ادوارد، دياب، أحمد مجدي، ياسمين صبري

تابع موقع تحيا مصر علي