عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. فيكتور جوميز حكمًا لمباراة فرنسا ضد أستراليا

فيكتور جوميز
فيكتور جوميز

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في دولة قطر طاقم حكام مباراة فرنسا ضد أستراليا، المقرر إقامتها في التاسعة مساء بعد غد الثلاثاء على ملعب استاد "الجنوب" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الستة.

وجاءت اختيارات طاقم حكام المباراة كالتالي:- 

الجنوب إفريقي فيكتور جوميز (حكم ساحة) .

وسيساعد جوميز كلأ من:

الحكم المساعد الأول: زاخيل ثوسي سيويلا (جنوب إفريقيا)

الحكم المساعد الثاني: سورو باتسوان (ليسوتو).

الحكم الرابع: سليمة راضية موكانسانجا (رواندا).

موعد مباراة فرنسا وأستراليا والقنوات الناقلة


وسيكون موعد مباراة فرنسا وأستراليا في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الثلاثاء 22 نوفمبر، وذلك بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وذلك في مباراة يستضفها استاد الجنوب، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة في كأس العالم 2022.

وتعد مباراة فرنسا وأستراليا للمرة الثانية على التوالي في كأس العالم وذلك بعد أن التقيا في البطولة الماضية التي أقيمت في روسيا، وحقق المنتخب الفرنسي الفوز بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات المجموعات بالبطولة، والتي استكمل منتخب فرنسا البطولة وحتى حصد بعدها الديوك الفرنسية البطولة بالفوز على كرواتيا في النهائي.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأستراليا


وستكون القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022، هي قناة الكأس 1 بجانب قناة BEIN SPORT والتي حاصلة على حقوق كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط.

تابع موقع تحيا مصر علي