عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة جديدة لـ منتخب فرنسا قبل مباريات كأس العالم

تحيا مصر

تلقى المدير الفني لمنتخب فرنسا دييدييه ديشامب، صدمة كبيرة، بعدما غاب كامافينجا لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن مران الفريق لااستعداداي الذي أقيم اليوم، تحضيرًا لضربة البداية لهم في مونديال قطر أمام منتخب تونس، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور المجموعات في المونديال.

صدمة جديدة لمنتخب فرنسا

وغاب كامافينجا، عن تدريبات الديوك، التي أقيمت اليوم  بسبب الإجهاد العضلي الذي شعر به اللاعب، وهذا بحسب ما نشره راديو “مونت كارولو" الفرنسي.

وتتواصل الصدمات لدى منتخب الدويك حامل النسخة الأخيرة من المونديال، بغياب لاعبيه بسبب الإصابة، فابالأمس، تم استبعاد كريم بنزيمة نجم فريق ريال مدريد، بسبب تعرضه لإصابة في فخذه الأيسر، ومن قبله أُعلن غياب كريستوفر نكونوكو لاعب فريق لايبزج الألماني، وكيمبمبي لاعب فريق باريس سان جيرمان.

مباريات فرنسا في كأس العالم

ويستهل المنتخب الفرنسي الذي وقع في المجموعة الرابعة بجوار كل من ( أستراليا، تونس، الدنمارك)، مبارياته في مونديال قطر، بمواجهة منتخب أستراليا، مساء بعد غد الثلاثاء الموافق 22 من نوفمبر الجاري، ثم يتواجه أمام منتخب الدنمارك يوم 26 من نفس الشهر، ويختتم لقاءاته بمواجهة منتخب فرنسا، مساء يوم 30 من الشهر الجاري.

قائمة منتخب فرنسا 

حراسة المرمى: ألفونسو أريولا، لوريس وماندندا.

الدفاع: لوكاس هيرنانديز، ثيو هيرنانديز، كوناتى، كيمبيمبي، كوندى، بافارد، ساليبا، فاران وأوباميكانو.

الوسط: كامافينجا، فوفانا، الجندوزى، رابيو، تشواميني وفيرتوت.

الهجوم: بنزيما، كومان، مبابي، ديميبيلى، جيرو، نكونكو وجريزمان. 

وقام ديشامب باستبعاد كلا من بول بوجبا، ونيجولو كانتي 

تابع موقع تحيا مصر علي