عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم توفيق: أعشق أبو تريكة.. وأحب تقليد احتفال الطائرة الخاص به

أكرم توفيق
أكرم توفيق

أكد أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه يعشق محمد أبو تريكة نجم النادي السابق، منذ طفولته مؤكدًا أنه كان يحتفل دائمًا في الشارع على طريقة الطائرة الخاص باللاعب المعتزل. 

أكرم توفيق: أعشق أبو تريكة.. وأحب تقليد احتفال الطائرة الخاص به

وقال أكرم توفيق في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: «عندما انتقلت إلى النادي الأهلي كان أسعد يوم في حياتي، كنت أحب محمد أبوتريكة، وكنت عندما ألعب مع أصدقائي في الشارع كنت أقلد احتفال الطائرة الخاص به، وكنت وقتها أحلم بالذهاب للنادي الأهلي والحلم تحقق».

وأضاف أكرم توفيق: «كانت أمنيتي أن ألعب للنادي الأهلي والحمد لله الحلم تحقق، فترتي مع الجونة كانت بداية الطريق، خرجت للإعارة حتى أثبت للنادي أنني استحق الحصول على الفرصة». 

وواصل: «مباراة الترجي هي أصعب مباراة لي، أول مباراة وفي مركز جديد وكانت في نصف النهائي، لكن الحمد لله التوفيق حالفنا وفزت بجائزة رجل المباراة».

أكرم توفيق: فرحة التتويج بالتاسعة أمام الزمالك لا توصف.. وتمنيت المشاركة في المباراة
 

وتابع: «مباراة نيجيريا هي أكثر مباراة شعرت بالحزن عليها، أول مباراة لي في أمم إفريقيا انتهت باصابتي بالصليبي، كنت أشعر أنني سأصاب قبل المباراة ولكن الحمد لله». 

وأتم: «كنت سعيد بالتواصل مع زملائي في فترة كأس العالم للأندية، كنت أشعر بالسعادة عندما اتواصل معهم وباركت لمحمد هاني بعد تسجيله هدف في البطولة، فرحة التتويج بالتاسعة لا توصف ولا تقارن بأي لقب، تمنيت المشاركة ولو بجزء بسيط، في البطولة العاشرة بذلنا مجهود مضاعف واحتفلنا كأننا حققنا كأس مصر». 

متولي يبدأ الجري حول الملعب 

قام محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بتدريبات الجري حول الملعب، من أجل التخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا خلال مشاركته في مران منتخب مصر استعدادًا لودية بلجيكا، والتي انتهت بالأمس لصالح الفراعنة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .


وبدأ محمود متولي الجري حول الملعب من أجل التخلص من إصابة الخلفية التي لحقت به مؤخرًا خلال معسكر المنتخب الأخير، وذلك ضمن البرنامج المحدد له؛ للتخلص من الإصابة تعرض لها في معسكر المنتخب.

تابع موقع تحيا مصر علي