عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة الكاملة لمشاجرة مشجع الإكوادور مع جمهور قطر وإشارة الرشوة لحكم المباراة (فيديو)

المشجع الإكوادوري
المشجع الإكوادوري

شهدت المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم 2022، بين منتخبي قطر والإكوادور والتي خسرها العنابي بثنائية نظيفة مشادة بين الجماهير في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد بين المنتخبين خلال المواجهة الافتتاحية للنسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، والتي أقيمت باستاد "البيت" بمدينة الخور.

مشجع إكوادوري يشير بالرشوة لجماهير قطر 

وظهر أحد مشجعي منتخب الإكوادور، وهو يشير بيده إلى علامة المال، مدللا على رشوة حكم المبارة، ودخل المشجع في مشادة مع الجماهير القطرية الحاضرة لتشجيع المنتخب القطري بالمدرجات.

انتهاء المشادة وصلح الطرفان 

وانتهت المشادة بين المشجع الأكوادوري وجماهير قطر التي كانت حاضرة من أجل تشجيع منتخبها في كأس العالم، خلال شوطي اللقاء بعدما أكد المشجع أنه لم يقصد توجيه أي إهانات للجماهير القطرية . 

قطر تخسر بثنائية أمام الإكوادور 

حقق منتخب الإكوادور فوزًا هامًا على منتخب قطر بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين خلال المواجهة الافتتاحية للنسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، والتي أقيمت باستاد "البيت" بمدينة الخور.

أحرز إنر فالينسيا الهدف الأول لصالح منتخب الإكوادور عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 16 من زمن المباراة، سكنت شباك سعد الدوسري حارس مرمى قطر، ثم أضاف فالينسيا ثاني أهداف منتخب الإكوادور في الدقيقة 31 من زمن المباراة، بعد كرة مقوسة رائعة من الطرف الأيمن لصالح منتخب الإكوادور عن طريق أنجيلو بريسيادو على رأس إينر فالنسيا الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

رقم قياسي لفالنسيا 


واستطاع فالنسيا تسجيل هدفين في شباك المنتخب القطري خلال المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم 2022، وأصبح فالنسيا الذي يبلغ من العمر 33 عامًا أكبر لاعب سنًا يسجل أول هدف في كأس العالم، متجاوزًا الإيطالي أليساندرو ألتوبيلي الذي أحرز هدف في شباك منتخب بلغاريا في نسخة 1986 في عمر الـ 30 عاما.

تابع موقع تحيا مصر علي