عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماني: واثق من منتخب السنغال في كأس العالم.. زملائي سيقاتلون للنهاية

ساديو ماني
ساديو ماني

أكد النجم الدولي ساديو ماني لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ، أن منتخب السنغال سينافس بقوة في نهائيات كأس العالم لعام 2022 والمقام بدولة قطر، مؤكدًا أن جميع زملاءه سينافسون للنهاية. 

أول تعليق من ساديو ماني بعد إصابته وابتعاده عن كأس العالم 

وقال ساديو ماني عبر حسابه الرسمي على انستجرام: «مساء الخير للجميع ، أرسل لي العديد منكم رسائل دعم بعد إصابتي ، الحمد لله العملية التي أجريت في منتصف الأسبوع سارت بشكل جيد وأريد أن أغتنم هذه الفرصة لأشكركم جميعاً وأعبر لكم عن امتناني». 

وأضاف ماني: «هذا الإثنين ستتنافس بلادنا العزيزة في مونديال قطر 2022 ، أنا واثق من أن الأسود سوف يتجاوزون أنفسهم وسوف يتعاملون مع جميع المباريات كنهائي حقيقي ، كما أنني مقتنع بأن كل السنغاليين سيكونون أمام الشاشة الصغيرة لدعم وتشجيع فريقنا الوطني الباسل». 

وأتم ماني: «أنا مقتنع بأن زملائي في الفريق سيقاتلون كرجل واحد وكما يفعلون عادة من أجل تكريم عزيزتنا السنغال». 

غياب ماني عن كأس العالم


جاء غياب ماني، عن المشاركة في مونديال قطر، بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته رفقة نادي بايرن ميونخ، خلال مواجهة بالبوندسليجا أمام فريق فيردبريمن، وعلى إثرها سيفتقد المنتخب السنغالي لخدمات أهم لاعبيه خلال مشوار المونديال.

وكان يعول الجمهور السنغالي، على ماني ورفاقه، في أن يحققوا إنجازاً تاريخيًا في واحدة من النسخ المتوقع أن تكون استثنائية على جميع مستوياتها.

وأعلن طبيب منتخب السنغال بيان رسمي منذ قليل، أن إصابة ساديو ماني سيئة للغاية، وسوف يغيب عن بطولة كأس العالم بأكملها حتى في حال صعود أسود التيرانجا إلى الأدوار المتقدمة في المونديال، وأضاف: ساديو ماني يحتاج للتدخل الجراحي خلال الفترة المقبلة، وسيجري عملية في قدمه، بعد الإصابة الذي تعرض لها.

تابع موقع تحيا مصر علي