عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الإثنين 21-11-2022 والقنوات الناقلة

تحيا مصر

تقام يوم الإثنين 21-11-2022 عدد من المباريات الهامة في مختلف ملاعب العالم، على رأسها لقاء إنجلترا وإيران في الجولة الأولي للمجموعة الثانية في بطولة كأس العالم 2022، بالإضافة إلي قمة السنغال وهولندا بالمجموعة الأولي.

مواعيد مباريات كأس العالم 2022 بتوقيت القاهرة 


إنجلترا X إيران – 3 عصرًا – beIN Sports HD 3 Max


السنغال X هولندا – 6 مساء – beIN Sports Connect


أمريكا X ويلز – 9 مساء – beIN Sports HD 1 Max

المجموعة الأولى من كأس العالم 


وتضم المجموعة الأولي في بطولة كأس العالم 2022، كل من قطر والسنغال وهولندا والإكوادور، فيما ينافس منتخب إنجلترا كل من إيران وأمريكا وويلز في المجموعة الثانية بمونديال قطر 2022، ومن المقرر أن تقام منافسات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، يوم 20 نوفمبر وتستمر حتي 18 ديسمبر بمشاركة 32 منتخبًا.

مشجع إكوادوري يشير بالرشوة لجماهير قطر 
 

شهدت المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم 2022، بين منتخبي قطر والإكوادور والتي خسرها العنابي بثنائية نظيفة مشادة بين الجماهير في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد بين المنتخبين خلال المواجهة الافتتاحية للنسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، والتي أقيمت باستاد "البيت" بمدينة الخور.

وظهر أحد مشجعي منتخب الإكوادور، وهو يشير بيده إلى علامة المال، مدللا على رشوة حكم المبارة، ودخل المشجع في مشادة مع الجماهير القطرية الحاضرة لتشجيع المنتخب القطري بالمدرجات.

كأس العالم.. فيكتور جوميز حكمًا لمباراة فرنسا ضد أستراليا

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم المقامة حاليا في دولة قطر طاقم حكام مباراة فرنسا ضد أستراليا، المقرر إقامتها في التاسعة مساء بعد غد الثلاثاء على ملعب استاد "الجنوب" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الستة.

تابع موقع تحيا مصر علي