عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا اللوزي: أصعب لحظة بالنسبالي أول ما عرفت أن بنتي مش بتسمع.. واللي عندها إعاقة مش مرض

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

تحدثت الفنانة يسرا اللوزي عن تفاصيل الحالة الصحية التي تمر بها ابنتها منذ ولادتها، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة تلفزيون قناة أون.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات يسرا اللوزي عن ابنتها في برنامج كلمة أخيرة

حيث قالت يسرا اللوزي: "أصعب لحظة أول ما عرفت أن بنتي مش بتسمع لأني بحب أغني والمزيكا بالنسبالي حاجة كبيرة ومهمة وعلاجية بالنسبالي، وكنت بغنيلها من وهي عندها سنة ونص وبعدين اكتشفت أن هي كل ده مش بتسمعني".

يسرا اللوزي وابنتها

وتابعت حديثها قائلة: "اللي عند بنتي إعاقة مش مرض ومتصالحة مع الكلمة دي وبقول للناس أنها إعاقة عادي، لأن في الآخر كل حد فينا ناقصه حاجة ومش باينة ووصلت لحالة الرضا اللي جوايا مع الوقت".

يسرا اللوزي تتعرض للتنمر بسبب مرض نجلتها 

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة يسرا اللوزي إحدى التعليقات المتنمرة من جمهورها على نجلتها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وردت عليه.

وكتبت يسرا على صوة التعليق الذي نشرته عبر انستجرام “عملت بوست توعية لسرطان الثدي، وده كان أحد التعليقات.. حبيت أعرفكم بس إني مش هرد خالص.. هسيبلكم الموضوع ده! شكرًا”.

يسرا اللوزي فيلم المحكمة

ويشار أن آخر أعمال الفنانة يسرا اللوزي في السينما كان فيلم المحكمة وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين وشارك في بطولته كوكبة من النجوم مثل غادة عادل، فتحي عبد الوهاب، صلاح عبد الله، محمود عبد المغني، جميلة عوض، كريم عفيفى، محمد مهران، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، أحمد داش، مايان السيد، وسليمان عيد عارفة عبد الرسول وعدد آخر من الفنانين.

يشار أن فيلم المحكمة الذي عرض مؤخرًا يناقش مجموعة من القضايا المهمة والشائكة في واقع المجتمع، حيث يسلط الضوء على الكثير من المشكلات وتدور أحداث الفيلم خلال يوم واحد ومكان واحد وهو المحكمة، ونشاهد قضايا الكثير من الناس ولكل بطل قصته وقضيته حيث تشهد المحكمة ستة قضايا جنائية وهم قضايا مدنية، واغتصاب، ومحكمة أسرة، وميراث، وتحول جنسي وغيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي