عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد المصري فى كأس مصر

تحيا مصر

يستعد نادي الزمالك لمباراته ضد نظيره المصرى باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى إطار منافسات ربع نهائي كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التتفاصيل:

موعد مباراة الزمالك والمصرى بكأس مصر

ويواجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدى فى دور الثمانية لكأس مصر فى الخامسة مساء السبت 26 نوفمبر الجارى باستاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد المصري عبر قنوات أون تايم سبورت.

ومن المقرر أن يغيب المدير الفني للفريق الأبيض عن مباراة المصري المقبلة في كأس مصر، على أن يتولى روي أجواش مساعد فيريرا إدارة المباراة رفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

“فيريرا” يركز على “التمرير السريع” و”التحرك بدون كرة” في مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة، على هامش مران الأبيض أمس الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال الفقرة، على التمرير بشكل سريع بين اللاعبين والتحرك بدون كرة في ظل وجود عملية الضغط العالي.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء السبت المقبل الموافق 26 من نوفمبر الجاري، ويتحضن هذا اللقاء استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، الفائز من تلك المواجهة، سيضرب موعداً مع الفائز من مواجهاته البنك الأهلي وبيراميدز.

ويتطلع الزمالك، للحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي بعدما فاز خلال المواجهة النهائية، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، على حساب النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي