عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محدش يقدر يهزني الا عنيها.. نجوم الفن يسخرون من زلزال ضرب مصر

زلزال يضرب مصر
زلزال يضرب مصر

زلزال.. أثارت هزة ارضية ضربت القاهرة والإسكندرية وعدد من محافظات مصر، ذعر رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 21 من شهر نوفمبر، وتفاعل عدد كبير من المصريين معه بعضهم تداول الأمر بسخرية لـ عدم شعوره به، والأخر كشف رد فعله بعد حدوثه، وكان من ضمن هؤلاء عدد من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سخرية نجوم الفن من حدوث الـ زلزال

نجوم الفن يسخرون من الـ زالزال

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع الـ زلزال الذي هز مصر في الساعات القليلة الماضية، اذ جاءت تعليقاتهم ساخرة وطريفة، وكان على رأس هؤلاء الفنان محمد أنور، نجم مسرح مصر الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك": اوعي تزعل انك محستش بالـ ⁧‫زلزال‬⁩ بالعكس اطمن إن  مابقاش في حاجه تقدر تهزك.

منشور محمد أنور

وشارك محمد الشرنوبي صورته الشهيرة في لقائه في برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، وعلق عليها قائلا: لما تقولك يعني عمرك ما حسيت بيا هتحس بالـ زلزال.

منشور محمد الشرنوبي

محمد إمام يسخر من تريند “محدش بيهزني إلا عنيها”

بينما سخر محمد إمام من تريند “محدش يقدر يهزني إلا عنيكي”، اذ شارك مميز لحوار بينهم وبين محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر، اذ يقول الأخير: “لا محستش بالـ زلزال محدش بيهزني غير عنيكي”، ليرد محمد إمام عليه: ياعم هي ناقصة محن ده زلزال كلنا هنموت.

منشور محمد إمام

محمد ثروت وراندا البحيري

وكشفت راندا البحيري معاناتها مع الـ الزلزل فكتب: ممكن يجماعة متضحكوش لما تعرفوا ان الزلزال وقعني من على السرير.

منشور راندا البحيري

 في حين شارك محمد ثروت صورة له من إحدى أعمال الفنية وهو غريق في نومه على سريره، وعلق عليها: الناس كلها حست بالـ زلزال.. أنا:.. ، في إشارة منهم أنه علم بحدث الـ زلزال من السوشيال ميديا.

منشور محمد ثروت

توابع زلزال

جدير بالذكر، أنه أفاد مركز رصد الزلازل والأعصاير الأوروبي، بوقوع زلزال بقوة 6 ريختر ضرب جزيرة كريتي باليونان، ويذكر أن ما حدث في مصر هي توابعه اذ وصل قياسه لـ 5.5 ريختر.

تابع موقع تحيا مصر علي