عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم..هل يفتقد السنغال لـ ماني في مواجهة هولندا؟

تحيا مصر

منتخب السنغال، يدخل اليوم الاثنين تحدٍ قويًا أمام منتخب هولندا، في ضربة بدايته في كأس العالم قطر 2022، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدور المجموعات في البطولة.

غياب ماني

ويفتقد المنتخب السنغالي، لخدمات لاعبه ساديو ماني، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه الألماني بايرن ميونخ، قبيل أيام قليلة من انطلاق البطولة، التي استُفتتح بالأمس الأحد، بمواجهة جمعت بين منتخب قطر والإكوادور، اونتهت بتفوق الأخير بنتيجة هدفين نظيفين، في نفس المجموعة.

ويتطلع منتخب أسود التيرانجا، في أن يحقق الفوز ويقتنص نقاط المباراة الثلاث، في مواجهته بالمنتخب الهولندي، والتي متوقع أن تكون مواجهة صعبة على الطرف الإفريقي، وذلك بسبب تمرس المنتخب الهولندي، في بطولة كأس العالم، فالطوتحين الهولندية، شارك في أكثر من نسخة في المونديال، تمكن من أن يكون الوصيف عام 1974، وعام 2010، وحصد المركز الرابع في مونديال عام 2014، ولديه أكثر من لاعب مميز، لذا فالمواجهة لن تكون سهلة على عناصر المنتخب السنغالي.

هل يتأثر المنتخب السنغالي بغياب ماني

كما أن غياب ماني، سيؤثر بشكل كبير على أسود التيرانجا، ولما لا، فالاعب البافاري، هو الهداف التاريخي للمنتخب السنغالي، تمكن من تسجيل 33 هدفًا وصنع 22 آخرين، ومساهمته التهديفية عالية وكبيرة، لذا فسيشعر المنتخب السنغالي، بعجز كبير بسبب غيابه.

وعلى الرغم من امتلاك المنتخب السنغالي، لعناصر مميزة مثل إسماعيلا سار وغيره من اللاعبين، ولكن غياب صاحب الـ 31 عام، سيكون مؤثر بشكل كبير على كتيبة المنتخب السنغالي.

تابع موقع تحيا مصر علي