عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمية الخشاب عبر تويتر: مفيش زلزال يقدر يهزني

سمية الخشاب
سمية الخشاب

حرصت الفنانة سمية الخشاب على اثارة الجدل بشأن حدوث زلزال في مصر في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 21 من شهرنوفمبر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات سمية الخشاب عن الزلزال

كتبت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر: مفيش زلزال يقدر يهزني.

لا يتوفر وصف.
منشور سمية الخشاب

نجوم الفن يتفاعلون مع زلزال مصر

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع الـ زلزال، بعضهم كشف شعوره بعد حدوث الهزة الأرضية التي ضربت مصر، والأخر سخر من عدم شعوره به، اذ كتب الفنان محمد أنور نجم مسرح مصر: “اوعي تزعل انك محستش بالـ ⁧‫زلزال‬⁩ بالعكس اطمن إن  مابقاش في حاجه تقدر تهزك”، في حين كتب الفنان محمد الشرنوبي: “لما تقولك يعني عمرك ما حسيت بيا هتحس بالـ زلزال”، مرفقا صورة له من برنامج معكم منى الشاذلي.

أما عن راندا البحيري فكشفت معاناتها مع الـ الزلزال فكتب عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ممكن يجماعة متضحكوش لما تعرفوا ان الزلزال وقعني من على السرير”، وشارك محمد ثروت صورة له من إحدى أعمال الفنية وهو غريق في نومه على سريره، وعلق عليها: الناس كلها حست بالـ زلزال.. أنا:.، وغيرهم من نوم الفن الذين سخروا من هذا الحدث الذي مر بمصر في ثواني معدودة.

أعمال تنتظرها سمية الخشاب

من ناحية أخرى، بدأت الفنانة سمية الخشاب التحضير لـ بروفات مسرحيتها الجديدة “كازينو بديعة”، والتي تشارك بها إلى جانب كلا من احمد فتحي و ادوارد وعلاء مرسي إنجي وجدان، ، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم ،استعراضات عاطف عوض، وهي من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الأبياري.

وكشفت سمية الخشاب كواليس تحضيرها للعمل والبروفات الخاصة بـ مسرحية كازينو بديعة، فقالت: "أنا سعيدة إني ضمن هذه المنظمة، واشتقت للمسرح ورد الفعل الفوري من الجمهور أمامي، والمسرح أصعب أنواع الفنون وأرقاها، وسعيدة بالعودة له مع المؤلف أحمد الإبياري، وأنا مقرأتش المسرحية ومضيت على طول، أنا بشكر شركة الإنتاج، وسعيدة بأجواء المسرحية وأن البروفات ممتعة أوي، ودايما البروفات بتسهل علينا الحركة والحفظ”.

تابع موقع تحيا مصر علي