عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتظام اللاعبين الدوليين في التدريبات الجماعية للأهلي

تحيا مصر

انتظموا اللاعبون الدوليون بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  في المران الجماعي للفريق، والذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحدد الجهاز الفني للاعبين الدوليين مرانا استشفائيا وبرنامجا بدنيا للتخلص من الإجهاد بعد انتهاء مشاركتهم في معسكر المنتخب الوطني الأخير. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في كأس مصر والمحدد لها مساء الأحد القادم على ملعب السلام.

تدريبات الأهلي اليوم

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال قبل انطلاق فقرات المران الجماعي. 

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني باللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومباراة المقاولون العرب. 

وخاض الفريق جانبا من التدريبات البدنية وبعض  الجمل الفنية المحددة، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية ضمت ثلاث فرق بمشاركة جميع اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي والمقاوان العرب

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب يوم 27 الجاري، ضمن منافسات كأس مصر.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقالون عبر قنوات أون تايم سبورت.

واستمع الخطيب إلى شرح مفصل من المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والمهندس محمد عثمان رئيس مجلس إدارة شركة الأهرام للهندسة والمقاولات، المنفذة للمشروع من خلال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وذلك عن الإنشاءات داخل النادي سواء الملاعب وأماكن جلوس الأعضاء والمبنى الإداري والمبنى الاجتماعى ومبنى الأكاديمية وغرف ملابس الفرق الرياضية وكافة النواحي الخدمية للأعضاء.

تابع موقع تحيا مصر علي