عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوتشوا حارس المكسيك: متشوق لمباراة بولندا في كأس العالم.. وجاهزون للمباراة

أوتشوا
أوتشوا

أكد جييرمو أوتشوا حارس مرمى منتخب المكسيك، أن جميع لاعبو المنتخب مستعدون تمامًا ومتشوقون لمواجهة منتخب بولندا غدًا في المباراة الأولى لهم خلال مشوارهم في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر . 

تصريحات أوتشوا حارس المكسيك قبل مواجهة بولندا في المونديال 
 

وقال جييرمو أوتشوا حارس المكسيك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المكسيك وبولندا: «متشوقون للمباراة الأولى ومستعدون لتقديم أفضل ما لدينا في البطولة، أتمنى أن تكون مشاركتي الخامسة في بطولة كأس العالم هي الأفضل لي في مسيرتي»، وأضاف أوتشوا: «فويتشيك تشيزني يعتبر أسطورة واستطاع الحفاظ على مستواه العالي خلال معظم فترات مسيرته».

موعد مباراة منتخب بولندا أمام المكسيك في كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب بولندا أمام نظيره منتخب المكسيك، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.

ويتواجد منتخب بولندا في المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تضم كل من منتخبات الأرجنتين، المكسيك، بالإضافة إلى منتخب السعودية.

قائمة المكسيك للمشاركة في كأس العالم 2022

في حراسة المرمى: جييرمو أوتشوا – ألفريدو تالافيرا – رودولفو كوتا

خط الدفاع: هيكتور مورينو – جيسوس جاياردو – نيستور أروجو – جيراردو أرتياجا – سيزار مونتيس – ، خورخي سانشيز – جوهان فاسكيز – كيفين الفاريز

في خط الوسط: أندريس جواردادو – أوربيلين بايندا – هيكتور هيريرا – إريك جوتيريز – إديسون ألفاريز- أوريل أنطونا – كارلوس رودريجيز – روبرتو ألفارادو – لويس رومو، ألكسيس فيجا – لويس تشافيز.

خط الهجوم: راؤول خيمينيز – هيرفينج لوزانو – هنري مارتن – روجيليو فونيس مور

تابع موقع تحيا مصر علي