عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفا يطالب مشجعين المونديال بضرورة التأكد من حساباتهم لحل أزمة التذاكر

جماهير الإكوادور
جماهير الإكوادور

طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» المشجعين الذين يحضرون بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022، بضرورة التأكد من حسابات البريد الإلكتروني التي استخدموها من أجل التسجيل في تطبيق Ticketing للحصول على مزيد من الإرشادات، وذلك لحل أزمة الوصول إلى تذاكرهم الخاصة بحضور المباريات.

وجاء بيان الفيفا كالتالي:

يواجه بعض المتفرجين حاليًا مشكلة فى الوصول إلى تذاكرهم عبر تطبيق FIFA Ticketing، يعمل FIFA على حل المشكلة، فى غضون ذلك يجب على المشجعين الذين لا يمكنهم الوصول إلى تذاكرهم المحمولة التحقق من حسابات البريد الإلكتروني التى استخدموها للتسجيل في تطبيق Ticketing للحصول على مزيد من الإرشادات، وفى حال عدم تمكن المشجعين من الوصول إلى حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بهم، فإن نقطة حل التذاكر فى الملعب ستكون قادرة على الدعم، نشكر المشجعين على تفهمهم لأننا نعمل على حل المشكلة فى أسرع وقت ممكن.

كأس العالم 2022.. منتخبات تعلن عدم ارتداء شارة "one love" بالمونديال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، عن عدم ارتداء قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين، شارة القيادة التي تدعم "one love" المثليين.

قد أصدر كل من إنجلترا، ألمانيا، بلجيكا، هولندا، الدنمارك، ويلز و سويسرا بيانًا موحدًا بعدم ارتدائهم لشارة المثلـية في كأس العالم قطر 2022، وكان مسؤولو الاتحادين الانجليزي والويلزي مساعيهم للوصول إلى حل حول هذه المسألة مع مسؤولي الـ"فيفا" من خلال اجتماع مزمع.

إنجلترا تضرب إيران بثلاثية في الشوط الأول من كأس العالم 

انتهي الشوط الأول من أحداث مباراة منتخب إنجلترا و نظيره إيران، ضمن منافسات كأس العالم بنتيجة 3/0.

وسجل منتخب إنجلترا الهدف الأول في الدقيقة الـ35 أمام نظيره إيران، ضمن منافسات كأس العالم، في المباراة المقامة حالياً علي ستاد خليفية بقطر، فيما أحرز الهدف الثاني الاعب في الدقيقة الـ43، بينما أحر اللاعب رحيم الهدف الثالث في الدقيقة الـ45.

تابع موقع تحيا مصر علي