عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى عز العرب تكشف لأول مرة عن أعمالها الفنية المقبلة

ليلى عز العرب
ليلى عز العرب

كشفت الفنانة ليلى عز العرب انها انتهت من تصوير عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية خلال الفترة الماضية

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنانة ليلى عز العرب

وقالت ليلى خلال استضافتها في برنامج مساء دي ام سي أنها انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل وش الريح، والذي يتكون من45 حلقة وهو من بطولة الفنانة هند صبري وجومانا مراد وعدد كبير من نجوم الفن، وسيتم عرضه الشهر المقبل.

وأضافت ليلى عز العرب: السينما كانت مخصماني بس أنا حاليًا خلصت تصوير فيلم اتنين للبيع وهو من بطولة الفنانة بيومي فؤاد، محمد ثروت وهطلع بدور ست شريرة بس لذلذة.

 كما كشفت ليلى أنها تنشغل حاليًا بتصوير فيلم الحريفة للفنان الشاب نور النبوي ومن إخراج رؤوف السيد.

وأيضًا تقوم الفنانة ليلى عز العرب خلال الفترة الحالية بتصوير فيلم بين السطور مع الفنانة صبا مبارك وقالت ليلى: القصة بتاعته حلوة اوي  ومعتقدش اننا مشوفهاش كتير في الوقت ده ومش هينفع اقول حاجه ودوري هيبقى مختلف شوية .

ليلى عز العرب: كنت بتمنى أعمل دور فلاحة

واشارت الفنانة ليلى عز العرب أنها كانت تتمنى أن تقوم بدور فلاحة في أي مشهد وقالت: هطلع في دور فلاحة في فيلم لسه هيتعرض اسمه التجربة المكسكية، وكانت أمنية حياتي أطلع بدور فلاحة، وهو فيلم كوميدي وهطلع بمشهد واحد وطالعة بدور أم عطية وبحلب البقرة.

اخر اعمال الفنانة ليلى عز العرب

الجدير بالذكر أن اخر اعمال الفنانة ليلى عز العرب هو مشاركتها في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس والذي عض في السباق الرمضاني الموسم الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا وكان من بطول أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وشيرين رضا، وأسماء جلال، وهنادى مهنى، وفتحى عبد الوهاب، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي..

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

وتدور أحداث مسلسل الكبير في الموسم السادس وبعد مرور عدة أعوام، يتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة.

تابع موقع تحيا مصر علي