عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تعود إلى مصر بعد تعرضها لـ وعكة صحية في لبنان

هنا الزاهد
هنا الزاهد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد اعلان تعرضها لـ وعكة صحية شديدة في لبنان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير عودة هنا الزاهد لـ مصر

وكانت قد نشرت هنا الزاهد صورة لذراعها توضح أثر المحاليل، وعلقت عليها قائلة: "الناس اللي فكراني متدلعة في لبنان أنا طالع عيني ومكان التحاليل اهيه.. شكرا".

عودة هنا الزاهد لـ مصر

ومنذ قليل، نشرت هنا الزاهد فيديو لها يكشف مغادرتها لـ لبنان بعد انتهاء عملها هناك، متوجهة إلى مصر، وعلقت عليها، قائلة: لبنان الجميلة.. سأشتاق إليك".

منشور هنا الزاهد

هنا الزاهد وأعمالها المقبلة 

من ناحية أخرى، تنتظر هنا الزاهد طرح فيلمها الجديد “مستر إكس”، الذي تتعاون فيه مع زوجها الفنان أحمد فهمي وهو من إنتاج أحمد السبكي، تأليف أمجد الشرقاوى وإخراج وأحمد عبدالوهاب.

ويشارك في بطولة “مستر إكس”، كلا من النجوم بيومى فؤاد، محمد أنور، محمد أسامة ،محمود حافظ، رحاب الجمل، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وفكرة فادى أبو السعود ومحمد سويلم، إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه في بداية العام الجديد 2023.

أخر أعمال هنا الزاهد

وكانت أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد مشاركتها في بطولة فيلم “بحبك” إلى جانب كلا من النجوم تامر حسني، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر، وتأليف وإخراج تامر حسني.

وتدور أحداث الفيلم حول وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وأشاد تامر حسني بالفنانة هنا الزاهد بعد مشاركته لها في فيلم بحبك، موضحا كيف استقبلتها الدول العربية التي عرض بها العمل، مشيرا إلى أنها ستكون تامر حسني يوما ما، فكتب: استقبال هنا الزاهد في سينمات السعودية بعد فيلم بحبك.. تامر حسني الصغير، مبروك يا هنا، الناس بتموت فيكي، وغيرها من الإشادات بأدائها في التمثيل وغير ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي