عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال سلة الأهلي يواجه الاتحاد في ذهاب نهائي دوري المرتبط

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي يخوض مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري في ذهاب نهائي دوري المرتبط للمحترفين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

من المقرر أن تنطلق المباراة في السابعة والنصف مساء اليوم، وتقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، ويسعى الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز قبل جولة الإياب يوم الخميس المقبل.

وتقام مباراة فريقي المرتبط ١٦ سنة بين الناديين في الخامسة والنصف مساء ضمن منافسات ذهاب نهائي البطولة التي يحمل الفريق لقبها.

ويعقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

وحجز الفريق الأول لكرة السلة رجال مقعده في الدور النهائي، بعدما حقق فريق شباب السلة 16 سنة الفوز على الزمالك في لقاء الإياب بنتيجة ٨١-٤، فيما كان قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على الزمالك بنتيجة 62-33.

وحقق الفريق الأول لرجال كرة السلة بالأهلي الفوز على الزمالك في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة ٧١-٦٤، قبل أن يكرر الفوز في لقاء الإياب بنتيجة ٦٦-٦٣.

مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي كرة السلة

حجز الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مقعده في الدور النهائي من منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين، بعدما حقق فريق شباب السلة 16 سنة الفوز على الزمالك في لقاء الإياب الذي انتهى منذ قليل بنتيجة ٨١-٤٢، فيما كان قد حقق شباب سلة الأهلي الفوز في مباراة الذهاب على الزمالك بنتيجة 62- 33.

تابع موقع تحيا مصر علي