عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى تنضم لـ أبطال سره الباتع بجانب أحمد فهمي

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى انضمامها لـ أبطال مسلسل “سره الباتع" إلى جانب نخبة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل سره الباتع بعد انضمام عفاف مصطفى

مسلسل سره الباتع

وأعربت عفاف مصطفى عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل سره الباتع، اذ كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: سعيدة اني ضمن أسرة المسلسل الكبير اللي اتمنيت اشتغل فيه “سره الباتع” للمخرج الكبير الاستاذ| خالد يوسف.

أبطال مسلسل سره الباتع

ويشارك في مسلسل سره الباتع كلا من النجوم أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، حنان مطاوع، سهير المرشدي، فضلا عن عدد من الوجوه الشابة وهم خالد أنور، هدى الأتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، ألفت عمر، مصطفى درويش، سلمى جلال، عمرو موسى، المطرب مالك.

عفاف مصطفى في حالة نشاط فني

وتعيش الفنانة عفاف مصطفى خلال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني اذ تشارك في السباق الرمضاني 2023، من خلال الجزء الثالث لـ مسلسل رمضان كريم، التي أعربت الفنانة عن سعادتها بالمشاركة به، فكتب: “علي بركة الله.. لما تطبطب عليك الدنيا أحيانا..  استقبال حافل لي من الحاج إحمد السبكي  و قاللي ليه استعجلتي وكتبتي علي صفحتك  انك مش معانا ومين الشخص او الاشخاص الغلاويين  اللي وصلولك معلومه خطأ  طب كنتي سألتيني انا مانتي بتتواصلي معايا وعرفت منه المسلسل احداثه لم يتغير منها شيئ و كما هي”.

وانضمت عفاف مصطفى أيضا لـ صناع مسلسل “تياترو”، إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم منه الفيومي، نغم صالح، محمود حجاج، عابد العناني، مازن جمال، أحمد زاهر، أحمد بدير ، روجينا، حنان عادل، إياد أمين، مينا نبيل، ويعد المسلسل من إنتاج شركة كوديكس بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وذلك في إطار حرص المتحدة على الاستعانة بالشركات المصرية التي تقدم محتوى إنتاجي، ودرامي مميز ودعمًا لجيل صاعد من الممثلين الموهوبين.

تابع موقع تحيا مصر علي