عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش بعد طلاقها: ان كنت تبحث عن مسكن الروح فأنت الروح

نسرين طافش
نسرين طافش

وجهت الفنانة نسرين طافش رسالة لـ متابعيها وجمهورها بعد انتشار أنباء طلاقها من الدكتور شريف شرقاوي، الذي أعلنه الأخير عبر موقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة نسرين طافش للجمهور بعد الطلاق

نسرين طافش توجه رسالة للجمهور

شاركت نسرين طافش مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت بها بـ إطلالة رياضية أنيقة، وعلقت عليها موجهة رسالة لـ جمهورها: “ان تكن تبحث عن مسكن الروح فأنت روح وان تكن تفتش عن قطعة خبز فأنت الخبز وان تستطع ادراك هذه الفكرة الدقيقة فسوف تفهم ان كل ما تبحث عنه هو أنت، يوم جميل لكل الأرواح الطيبة”.

طلاق نسرين طافش

وكان قد أعلن الدكتور شريف شرقاوي زوج الفنانة نسرين طافش، طلاقهم رسميا، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ردا على أسأل الجمهور المستمرة: تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام.

وسبق وأن وقع خلاف بين نسرين طافش وزوجها شريف شرقاوي من قبل وبعد 49 يوما من زواجهم، اذ قامت نسرين طافش بحذ صورها مع زوجها، وبدأ الأنباء تتداول بطلاقهم دون رد من الثنائي، لكن تفاجئ الجمهور بخروج زوجها شريف شرقاوي ليرد على تلك الأنباء، قائلا: "نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها.. من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم"، ومن ثم شاركوا سويا صور تجمعهم كان من المقرر أن يكون بمثابة اعلان للعودة من جديد.

نسرين طافش تنتظر عرض أخي فوق الشجرة

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة نسرين طافش لـ عرض فيلمها الجديد “أخي فوق الشجرة”، الذي يجمعها بالفنان رامز جلال، وذلك في أوائل شهر نوفمبر المقبل، ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي.

تابع موقع تحيا مصر علي