عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل موضوع عائلي ترقبا لطرحه قريبا

موضوع عائلي
موضوع عائلي

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل “موضوع عائلي”، البوستر الرسمي لـ موسمه الثاني استعدادا لعرضه على منصة شاعد الإلكترونية خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مواعيد طرح مسلسل موضوع عائلي على منصة شاهد

مسلسل موضوع عائلي 

ويعرض مسلسل موضوع عائلي على منصة شاهد الإلكترونية خلال أيام، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه كالذي حققه الموسم الأول من العمل.

بوستر موضوع عائلي

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي

مسلسل "موضوع عائلي" فكرة وإخراج أحمد الجندي وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم وهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سما إبراهيم، رنا رئيس، إيناس كامل، طه الدسوقي، محمد رضوان، حسام داغر، محمد القس، داليا الخولي، مريم الجندي وآخرين، فضلا عن بعض نجوم الشرف وهم أمينة خليل، عبد الرحمن أبو زهرة، شيرين رضا، ومحمد سلام وآخرين.

نور وجه جديد في مسلسل موضوع عائلي 2

وانضم لـ الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، الفنانة نور اللبنانية وذلك بدور كتورة مخ وأعصاب، تتعرف على عائلة ماجد الكدواني ومن هنا تتوالى الأحداث المثيرة والمشوقة التي تدور في اطار اجتماعي هادف.

أخر أعمال أبطال مسلسل موضوع عائلي 

من ناحية كانت قد تألقت الفنانة نور اللبنانية على الساحة الرمضانية العام الماضي من خلال مسلسل “راجعين يا هوى”، والتي تعاونت فيه مع كلا من خالد النبوي، هنا شيحة، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، ريهام الشنواني، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، نور النبوي، وغيرهم، والمسلسل قصة أسامة أنور عكاشة، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، ودارت أحداث العمل حول رجل تتراكم عليه الديون في الخارج فيعود إلى مصر لاسترداد ميراثه ويسعى في الصلح بين أفراد عائلته، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي.

ويعرض للفنان ماجد الكدواني خلال الفترة الحالية في السينمات المصرية، فيلم فضل ونعمة، الذي يشارك فيه إلى جانب كلا من النجوم هند صبري ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وسما إبراهيم، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي