عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أسعدتونا".. نجوم الفن يحتفلون بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين| كأس العالم 2022

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

حقق المنتخب السعودي نجاحا ساحقة بـ فوزه على المنتخب الأرجنتيني في مباراة حامسية ضمن مبارايات كأس العالم 2022، المقامة في دولة قطر، وحرص على الاحتفال بهذا الحدث عدد كبير من نجوم الفن ويرصد تحيا مصر أبرزهم في ذلك التقرير.

نجوم الفن يهنئون المنتخب بالفوز على الأرجنتين

كتب مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، مرفقا صورة المنتخب السعودي:مبروك للمنتخب العربى السعودى الفوز التاريخى على منتخب الأرجنتين فى أول فوز لمنتخب عربى فى مونديال قطر 2022.

منشور حسن شاكوش

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “يعجز اللسان  عن وصف  ما شاهدته بهذه المباراة! ما هذه الرجولة ؟ ما هذه البطولة؟  ما هذا المستوى يا أبناء  السعوديه رفعتوا رؤوس كل العرب. .. شيء عظيم و إستثنائي  و غير عادي  الف مبروك لرجال المنتخب السعودي و للشعب السعودي و العربي  فرحتونا  و اسعدتونا.. الحمدلله”.

لا يتوفر وصف.
منشور عمرو محمود ياسين

وهنأ المطرب رامي صبري مصر والسعودية بفوز الأخيرة على المنتخب الأرجنتيتي، فقال: الف مبرووك لينا وللشعب السعودي الفوز علي الارجنتين، الحمدلله.

منشور رامي صبري

في حين كتب أيمن بهجت قمر: ألف مبروك للمنتخب السعودي العظيم  رفعتوا راس العرب.

منشور ايمن بهجت قمر

وقال الفنان عمرو سعد عبر موقع فيسبوك: حلم ملاييين المصرييين يتحقق باقدام منتخب السعودية، لو منتخب مصر غاب قلوب ملاييين المصرييين حاضرة مع المنتخبات العربية.

منشور عمرو سعد

مباراة السعودية والأرجنتين

 جدير بالذكر، أنه تقدم منتخب السعودية على نظيره الأرجنتين بنتيجة 2/1 بعد مرور ساعة 60 دقيقة من انطلاق المباراة التي تجمعت بينهم على استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

أغنية كأس العالم 2022

هذا وقدمت أغنية كأس العالم لكرة القدم 2022، المطربة ميريام فارس إلى جانب كلا من نيكي ميناج ومالوما، وكانت قد تصدرت ميريام فارس التريند بعد انتشار فيديو لها أثناء تحضيرها لـ كليب أغنية كأس العالم 2022، والتي ظهرت خلاله بـ إطلالة ورقصات مثيرة للغاية عرضتها لـ انتقادات وهجوم عنيف، ويشارك  في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وكان من المقرر أن يشاركه في الحفل المطربة شاكيرا لكن انتشرت أنباء باعتذارها عن المشاركة لـ أسباب شخصية غير معلومة.

تابع موقع تحيا مصر علي