عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رينارد: استحقينا الفوز على الأرجنتين.. ومنتخب التانجو كان متحفزًا طوال المباراة

هيرفي رينارد
هيرفي رينارد

أكد هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، أن المنتخب الأخضر استحق الفوز على منتخب الأرجنتين في المباراة التي انتهت لصالح المنتخب السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد لوسيل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقام في قطر 2022. 

تصريحات هيرفي رينارد بعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 

وقال هيرفي رينارد بعد انتهاء مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم: «اعتقد أن الأرجنتين كانت متحفزة وهذا آخر كأس عالم لميسي لذلك كانت لديهم رغبة، ولكن يمكن أن تلعب هذه المباراة 10 مرات وتفوز في 1 من اصل 10، كنّا نستحق الفوز في هذه المباراة». 

تصريحات حارس مرمى منتخب السعودية


وقال محمد العويس والحائز على جائزة أفضل لاعب في المباراة بفضل تصدياته التي منحت التفوق للمنتخب السعودي: “ لعبنا مباراة مميزة، أنا لم أكن الوحيد المميز في المباارة، بل جميع اللاعبين ظهروا بأداء مختلف ومميز”، وتابع: “ حضرنا بشكل جيد للمباراة، وتركيزنا كان حاضرأ لهذا تمكنا من تحقيق هذا الفوز التاريخي”.

العويس حارس السعودية يحصل على جائزة رجل مباراة الأخضر والأرجنتين
 

حصل محمد العويس، حارس مرمى المنتخب السعودي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة السعودية والأرجنتين، وذلك بعد تألقه في التصدي للعديد من الفرص المحققة من نجوم الأرجنتين، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد لوسيل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقام في قطر 2022. 

وجاء التشكيل الذي أعلن المدرب الفرنسي هيرفى رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية كالتالي:


حراسة المرمى: محمد العويس.

الدفاع: سعود عبد الحميد، حسان التمبكنى، على البليهي ، ياسر الشهرانى.

الوسط: عبد الاله المالكى ، محمد كنو، سلمان الفرج.

الهجوم: فراس البريكان، سالم الدوسري ، صالح الشهري.

تابع موقع تحيا مصر علي